بلاغ الرجاء بخصوص مستجدات مباراته أمام الزمالك

الأولى كتب في 21 أكتوبر، 2020 - 22:52 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف ستؤجل مباراة الرجاء أمام الزمالك المصري
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

كشف نادي الرجاء الرياضي اليوم الأربعاء 21 أكتوبر في بلاغ رسمي عن آخر مستجدات لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك المصري.

وقال النادي في بلاغه الرسمي “بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي اجراها النادي يوم الاثنين 19 اكتوبر 2020، ينهي المكتب المديري للنادي للرأي العام الرياضي و الرجاوي إلى أنه تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء بين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وجواد الزيات رئيس نادي الرجاء لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي بعد تسجيل 8 اصابات بغيروس “كورونا” وآثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الافريقي المبرمج يوم السبت 24 أكتوبر 2020″.

وأضاف نادي الرجاء الرياضي في بلاغه “بمبادرة من فوزي لقجع تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بين وفد اداري لنادي الرجاء الرياضي ترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط وشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي والاداري ولطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق”.
وبناءا على ما سبق تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي اصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية.

وأكد نادي الرجاء الرياضي في بلاغه أنه لا زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص وسيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

وأعرب النادي في ختام بلاغه الرسمي عن شكره لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع على مواكبته لملف مباراة الإياب التي ستمج نادي الرجاء الرياضي والزمالك المصري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع