بعد وفاته في حادث سير.. القضاء الإيطالي يعوض عائلة مهاجر مغربي ب 2 مليون يورو

مجتمع كتب في 12 أغسطس، 2024 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
حادث
حمزة غطوس

كشفت وسائل إعلام، أن القضاء الإيطالي أمر صندوق ضمان ضحايا الطرق، بتعويض عائلة مواطن مغربي، يبلغ من العمر 33 سنة، بمليونا يورو وهو ما يعادل أكثر من ملياري سنتيم، بعد أن قضى في حادث مروري في ماي من العام 2017 في إيطاليا.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه سيستفيد من مبلغ التعويض كل من زوجة الضحية وأطفاله وأمه إضافة إلى 17 شقيقا له يعيشون في المغرب.

وحول تفاصيل الحادث، توفي المواطن المغربي، والذي قدم منذ بضعة أشهر فقط من الحادث للعمل في إيطاليا، في وقت متأخر من مساء يوم 18 من شهر ماي لسنة 2017، في عيادة طبية بعد وقت قصير من تعرضه لحادث سير تسبب له في إصابات خريطة، وذلك بعد انزلاق السيارة التي كان يستقلها كراكب رفقةشخص آخر.

وقام أفراد عائلة الضحية، حسب المصادر ذاتها، برفع دعوى مدنية مُطالبين بالتعويض عن الضرر الذي لحقهم من جراء فقدان معيلهم، بعد أن حرمتهم شركة التأمين من التعويض.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن الضحية المغربي خلف وراءه زوجة وطفلين يبلغان من العمر سبع سنوات وسنتين تواليا، حيث من المتوقع أن يحصلوا ثلاثتهم بموجب الحكم القضائي على تعويض إجمالي بأكثر من 614 ألف يورو؛ فيما ستحصل أم الضحية على أكثر من 168 ألف يورو، بينما سيحصل الإخوة الـ17 على مبالغ تتراوح ما بين 69 ألف يورو و47 ألف يورو.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع