بعد وصفه للمسيرين بالأقزام وتهديد أنيس محفوظ بمقاضاته..الجماهير الرجاوية تدافع عن شيبو وتؤيد كلامه

رياضة كتب في 2 مايو، 2022 - 00:24 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
يوسف شيبو و الجماهير الرجاوية

بعد تهديد رئيس الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، بمقاضاة الدولي المغربي السابق ومحلل قنوات “بي إن سبورت” القطرية، يوسف شيبو، على خلفية تصريحاته الأخيرة، انبرت الجماهير الرجاوية للدفاع عن الأخير، معتبرة ما قاله هو الحق وأنها تشاطره الرأي.

وكان شيبو قد هاجم المكتب المسير للرجاء البيضاوي خلال الاستوديو التحليلي لمباراة النسور الخضر والأهلي المصري، والتي عرفت تأهل زملاء الحارس محمد الشناوي لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ووصف شيبو مسؤولي الرجاء ب”الأقزام” في تسييرهم لشؤون الفريق الأخضر، مشددا على أن هذا الأخير يستحق مكتبا مسيرا كفءا وعلى قدر المسؤولية، بالنظر لعراقته وتاريخه وتوفره على جمهور كبير واستثنائي.

وأجمعت الجماهير الرجاوية من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن كلام شيبو كان صائبا وشخص الواقع المؤسف الذي يعيشه النادي وكان سببا في الخروج من المسابقة القارية الأعرق.

واعتبر أنصار الرجاء، أن شيبو تحدث انطلاقا من غيرته الشديدة كمغربي وحرقته على فريق كبير وجب أن يبقى دائما في القمة.

و من بين التعاليق التي دافعت عن شيبو ما كتبه أحد المناصرين يقول:”“شيبو لم يقل إلا الحق، قال فريق بحجم الرجاء وتاريخه وعالميته وجمهوره الكبير الموجود في كل العالم لا يستحق أن يسيره مثل هذا المكتب الحالي الذي فشل في أغلب الانتدابات الشتوية وفي الظفر بكأس السوبر الإفريقي والتأهل لنصف نهائي الأبطال”.

هذا ومن المنتظر أن يخرج رئيس الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، ليطل على الجماهير الخضراء من خلال منصات التواصل للفريق الأخضر والقناة الرسمية على “اليوتيوب”، وذلك للرد على سيل الانتقادات التي وجهت للمكتب المسير في الآونة الأخيرة.

زربي مراد ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع