بعد نيوزيلاندا..محاولة إحراق 51 تلميذا حيا داخل حافلة مدرسية بإيطاليا

أخبار دولية كتب في 21 مارس، 2019 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ أ.ف.ب

 

تعيش إيطاليا حالة من الصدمة بعد أن أنقذت الشرطة 51 طالبا احتجزهم سائق حافلتهم السنغالي الأصل رهائن في بلدة قرب ميلانو وكاد أن يرتكب مجزرة بحرقهم أحياء.

 

قال فيليبو رازيني والد أحد الطلاب لوكالة فرانس برس الخميس 21 مارس، “إنه الجنون. هذا غير مقبول سيتعين على شخص ما أن يدفع ثمنا باهظا في رأيي”.

 

ويذهب هؤلاء الأطفال ال 51 الى المدرسة ذاتها واستمرت معاناتهم أربعين دقيقة في ظل تهديدات السائق وهو إيطالي من أصل سنغالي.

 

وأضاف “أعتقد أنه من الجيد العودة إلى المدرسة اليوم لأنه لسوء الحظ يتعين علينا أن نتعايش مع هذا في الوقت الحاضر، ولكن إذا تركت الأمور لي، فسأكون هناك في انتظار هذا الرجل في مكان ما. سيخرج يوما ما”.

 

من جهتها، قالت لويزا جينيلي، والدة احدى الطالبات “لقد شعرت ابنتي بالضيق والاضطراب أمس، قالت لي: كان يمكن أن أكون هناك أيضا” مع الآخرين.

 

بدأ كل شيء بعد الظهر عندما جمع حسين سي (47 عاما ) كما هو متوقع 51 من طلاب الصف الخامس من صالة للألعاب الرياضية لإعادتهم إلى مدرستهم التي تبعد اقل من 3 كلم.

 

لكنه حول طريق حافلته باتجاه مطار ميلانو، وهدد الاطفال بالموت، في عمل متعمد يهدف حسب مكتب المدعي العام في ميلانو إلى الانتقام للمهاجرين الغرقى في البحر المتوسط.

 

لكن تم منعه من مواصلة الطريق السريع بعد تدخل الشرطة اثر تحذير من قبل أحد الأطفال على متن الحافلة، وتمت السيطرة عليه بعد أن أشعل النار في الحافلة، دون أي يصاب أي من الطلبة لحسن الحظ.

 

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع