بعد نجاته من حادثة بأعجوبة..الدولي المغربي سفيان كيين : كنت سكران ومعمرني نشرب مرة أخرى

رياضة كتب في 14 يونيو، 2023 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان كيين
عبّر

اعترف الدولي المغربي، سفيان كيين، لاعب نادي لوفان البلجيكي، أن تعاطيه لمشروبات كحولية هي سبب حادثة السير الخطيرة التي كادت تودي بحياته شهر مارس الماضي.

وقال كيـين في تصريح لوسائل إعلام بلجيكية، أنه كان رفقة أصدقائه بأحد المطاعم، حيث تناولوا وجبة الغذاء مع مشروبات كحولية من نوع “دجين”، يوم 30 مارس وقبل ساعة من تعرضه لحادث السير الخطير.

وأضاف سفيان كيين، أنه افترق مع رفاقه قاصدا مدينة لوفان، حيث كان يقود سيارته بسرعة مفرطة وتحت تأثير الكحول، ما تسبب في تعرضه لحادثة السير الخطيرة التي لولا الألطاف الإلهية لكان في عداد الأموات.

سفيان كيين
وتابع كيين قائلا:”أدرك تماما أن الواقعة تسببت بأضرار نفسية بليغة لعائلتي، خاصة والدي الذي رباني على القيم الحسنة وما فعلته لا يمت لا لي ولا أسرتي بصلة”.

وأردف يقول:”أشكر الله أنني لم أتسبب في خسائر في أرواح الناس، وأنا مستعد لأدفع ما ضاع بقاعة الرياضة التي دمرتها بسيارتي”.

سفيان كيين .. هادي او التوبة

وأكد الدولي المغربي أنه لن يتناول المشروبات الكحولية مرة أخرى، ملتمسا من العدالة أن تكون رحيمة به على الخطأ الذي ارتكبه.

وكان سفيان كيين قد تعرض لحادثة سير مروعة بانقلاب سيارته بمنطقة فليميل بضواحي مدينة لييج البلجيكية، قبل أن تلج قاعة رياضية، ليجري نقله على وجه السرعة إلى أحد المستسفيات الخاصة، ليدخل للعناية المركزة في حالة جد حرجة بين الحياة والموت.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع