بعد منعه من مغادرة المغرب..طوطو يهدد ويزمجر ومغاربة: “فات الحدود وخاصو الحبس يتربى”

ثقافة و فن كتب في 21 أكتوبر، 2022 - 19:09 تابعوا عبر على Aabbir
طوطو
عبّر

واصل مغني الراب طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، عنترياته الفارغة بعد منعه من مغادرة المغرب، بناء على قرار قضائي، على خلفية شكاية تقدم بها الإعلامي “محمد التيجيني” ضده.

وخرج “طوطو” بتدوينة حملت بين طياتها تهديدا بالانتقام دون أن يكشف الجهة المقصودة، وذلك عقب منع شرطة الحدود له من السفر لفرنسا لإحياء إحدى حفلاته الغنائية

و كتب “طوطـو” في تدوينته عبر خاصية “الستوري” على حسابه الشخصي على “الانستغرام“، متوعدا:”أنا لم أقل كلمتي الأخيرة بعد.. في الواقع لم أقل شيئا بعد”.

وجرت التدوينة على “طوطـو” غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكروا تماديه وتحديه للقانون كما لو أن “البلاد سايبة” على حد تعبيرهم.
وأجمع النشطاء المغاربة على أن “طوطو” هذا تجاوز كل الخطوط الحمراء ووجب معاقبته حتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه استفزاز المغاربة وإثارة البلبلة والفوضي في مجتمعهم المحافظ.

طوطو
وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”هاد طوطو تجاوز الحدود وخاصو الحبس يتربى”.

هذا وكانت السلطات الأمنية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء منعت، صباح أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، مغني الراب طه فحصي الشهير بلقب “طـوطو”، من مغادرة المغرب والسفر للخارج عقب صدور قرار قضائي، على خلفية شكاية تقدم بها الإعلامي “محمد التيجيني” ضده.

وكان الإعلامي الإعلامي محمد التيجيني، مالك القناة التلفزيونية “مغرب تيفي” البلجيكي، قد وضع شكاية لدى النيابة العامة بالدار البيضاء ضد “طوطو”، يتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد بالتصفية الجسدية.

واندلعت الحرب الكلامية بين الجانبين بعدما وجه التيجيني انتقادات لاذعة لوزير الثقافة، المهدي بنسعيد، والرابور “طوطو”، على خلفية فضيحة سهرات الرباط الكبرى، معتبرا ما حدث ترويجا وتشجيعا على تعاطي المخدرات والخمر والمشاهد الإباحية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع