بعد مقتل قائد دركها..انباء عن مقتل قيادي آخر من البوليساريو بالمنطقة العازلة

الأولى كتب في 20 أبريل، 2021 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
البوليساريو
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

تناقلت عدد من صفحات وسائط التواصل الاجتماعي، التي تعنى بشؤون الصراع المفتعل في الصحراء المغربية، خبرا مفاده أن القيادي في الجبهة الانفصالية ، ورئيس ما يسمى بفرقة الاستطلاع في مليشيا البوليساريو، لمين بجيجة، قد قتل إلى جانب عدد من مرافقيه، بنيران القوات المساحة الملكية، وذلك عند دخولهم المنطقة العازلة.

وحسب نفس المصادر، فإنه ما بين الجمعة والاثنين ثم اقتناص العديد من  مقاتلي مرتزقة البوليساريو، أخرهم ثلاث قتلى تم قنصهم قبل مغرب شمس أمس الاثنين.

والقتلى الثلاثة تقول المصادر، لقوا مصرعهم عشية اليوم الاثنين 19 أبريل، بنيران سلاح مدفعية القوات المسلحة الملكية، وذلك بعد أن تخلت عنهم العربة التي أقلتهم للمنطقة العازلة فور رصدهم، وان من بين الهالكين القيادي “محمد لمين الديش”، رئيس ما يسمى بفرقة الاستطلاع وعضو الأمانة العامة لمرتزقة البوليساريو، أما القتيل الثاني والثالث هما، محمد لمين سيدي سالم وأحمد أحمد العربي.

و تأتي هذه العملية، بعد أيام من مقتل “الداه ولد البندير” قائد ما يسمى بسلاح الدرك الصحراوي، وخبير الهندسة العسكرية  والذي يعد من بين الشخصيات العسكرية الهامة داخل المؤسسة العسكرية لجبهة البوليساريو الإنفصالية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع