بعد مقاضاته من طرف عامل صفرو .. مغاربة يطلقون حملة “كلنا لخصم” ويطالبون بمحاكمة المفسدين لا فاضحهم!!

سياسة كتب في 3 أبريل، 2023 - 21:34 تابعوا عبر على Aabbir
مصطفى لخصم
عبّر

كلنا لخصم بعد متابعته من قبل عامل صفرو واتهامه بالفساد..

من المنتظر أن يمثل البطل العالمي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، و رئيس جماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو، مصطفى لخصم، أمام قاضي التحقيق بمحكمة فاس، اليوم الإثنين 3 أبريل الجاري، على خلفية الشكاية المرفوعة ضده من طرف عامل صفرو، بسبب اتهامه بالفساد في خرجة إعلامية سابقة.

وكان عامل إقليم صفرو، قد قرر مقاضاة رئيس جماعة إيموزار كندر، البطل العالمي السابق، مصطفى لخصم، أمام المحكمة الابتدائية بصفرو بسبب خرجة إعلامية للأخير اتهم من خلالها عامل صفرو بعرقلة عمله وأعضاء الأغلبية”، مضيفا “أن بعض الموظفين التابعين لوزارة الداخلية يقومون بأخذ إتاوات ويعرقلون التنمية بمدينة إيموزار كندر”.

كما اتهم لخصم رجال سلطة بأخذ إتاوات ورشاوي من أجل غض الطرف على المخالفات والبناء العشوائي بالمنطقة، مشيرا إلى أن بعضهم راكم ثروات كبيرة في عهد المجلس السابق الذي يشكل معارضة لخصم حاليا.

وفور إعلان خبر جر عامل صفرو لخصم للقضاء، أطلق مغاربة حملة تضامن واسعة مع الأخير من خلال هاشتاغ: ” كلنا_لخصم ” على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن مساندتهم القوية له في فضح ومحاربة الفساد.

كما عبر أصحاب الحملة عن غضبهم لمحاكمة لخصم الذي وصفوه بالوطني النزيه والذي يريد خدمة وطنه بصدق وأمانة، في وقت كان الأجدر فتح تحقيق مع المسؤولين الذي تحدث عنهم وفضحهم فسادهم.

كلنا لخصم.. تضامنا مع البطل المغربي ..

وفي هذا السياق، كتب أحد النشطاء قائلا:”عقلتو على الخرجة الاعلامية لرئيس جماعة إیموزار كندر البطل العالمي مصطفى لخصم، ملي تكلم فيها على الفساد المستشري بجماعته؟…. بسبب التصريح ديالو ولاو كلشي ضدو فالمعارضة (صحاب لكروش لحرام المسؤولين اللي كانو شادين إيموزار (قبل ماخلاوه يدیر حتى مشروع، ودبا داعيينو وباغيين يدخلوه للحبس وراكم عارفين اللي داعيينو غير هادوك الريوس الكبار اللي كانوا شادين إيموزار قبل باغيين يبقاو بوحدهم فالسوق مايتنافس معاهم حد، لخصم مسكين بغى يصلح الفساد ولمدينة ديالو صدق دابا عندو محاكمة والسيد اللي داعيه قالك بسبب التشهير”.
وعلق آخر قائلا:”كلنا مصطفى لخصم، خاص مساندة عامة ليه ما نخليوش دوك الضباع يفتارسوه”.

من جانبها، أعلنت الممثلة المغربية، حنان الإبراهيمي، عن تضامنها مع لخصم من خلال منشور على حسابها الرسمي “الأنستغرام”، جاء فيه:”كنا ننتظر أن يمثل أمام القضاء و محاسبة من أشار إليهم لخصم في تصريحاته، و ليس العكس.. السيد بطل عالمي، شرف المغرب في محافل كبرى و رفع راية المغرب، تعرفت عليه عن قرب خلال ماستر شاف، الرجل له غيرة كبيرة على وطنه، و لا يحتاج لمنصب سياسي ليغتني، مستعد لخدمة وطنه، للأسف لخصم الذي عاش طيلة حياته بألمانيا، لم يستطع التأقلم مع من لديهم عقلية كول و وكل، عقليته الشفافة، قد ترمي به في سجون بلده الحبيب.. (ما لا نتمناه طبعا) حينها سيقول لماذا عدت..”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع