بعد معاملتها السيئة مع الأطفال.. الجماهير الأرجنتينية تطالب ألفاريز بترك خطيبته

فسحة كتب في 29 ديسمبر، 2022 - 11:39 تابعوا عبر على Aabbir
ألفاريز
عبّر ـ ولد بن موح

شارك الآلاف من الأرجنتينيين في حملة إلكترونية غير مسبوقة تطالب أحد لاعبي المنتخب الفائز قبل أسبوع بكأس العالم 2022، بالتخلي عن خطيبته بسبب تصرف بدر منها عقب المونديال بأيام.

وتُوج منتخب الأرجنتين بكأس العالم للمرة الثالثة بتاريخه، وذلك عقب فوزه الشاق على فرنسا، في النهائي الذي جرى على ملعب لوسيل القطري يوم 18 دجنبر 2022، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وساهم جوليان ألفاريز، مهاجم “التانغو” ومانشستر سيتي الإنجليزي، بدور كبير في التتويج، بعدما سجل 4 أهداف، وضعته في المركز الثاني بقائمة هدافي الأرجنتين في هذه النسخة، خلف مواطنه ليونيل ميسي، صاحب الأهداف السبعة، كما قدّم تمريرة حاسمة واحدة.

وذكر موقع bolavip أن أكثر من 20 ألف مشجع أرجنتيني وقّعوا على عريضة تطالب ألفاريز بترك خطيبته، إيميليا فيريرو، بسبب التصرفات التي بدرت منها تجاه مجموعة من الأطفال.

ووثق مقطع فيديو وجود ألفاريز في أحد شوارع الأرجنتين مع فيريرو، في وقت طلب منه الأطفال التقاط صور تذكارية.

وتم تصوير مقطع الفيديو يوم 24 دجنبر 2022، في مدينة كالتشين كوردوبا بالأرجنتين، مسقط رأس ألفاريز.

وسُمع صوت ألفاريز وهو يطالب المعجبين وبكل هدوء: “من فضلكم، صورة واحدة فقط لكل شخص معه هاتف خلوي، لأنه يتعين علينا أن نذهب”.

في هذه الأثناء حاولت فيريرو السيطرة على الموقف، لكنها تعاملت بحدة مع هؤلاء الأطفال، وهو ما عرّضها لموجة انتقادات حادة، وصلت إلى حد مطالبة ألفاريز بالتخلي عنها.

وأبرز موقع bolavip عدداً من ردود فعل المتابعين على ما بدر من فيريرو، التي وصف معظمها هذه التصرفات بـ”الوقحة” في تعليقاتهم ضمن العريضة التي تم إنشاؤها عبر أحد المواقع المتخصصة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع