بعد مطاردة هوليودية.. أمن أكادير يجهض محاولة لتهريب 650 كيلوغرام من مخدر الشيرا (صور)

الأولى كتب في 14 ديسمبر، 2019 - 12:19 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-أكادير

 

 

أجهضت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية بمدينة أكادير وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عملية لتهريب كمية كبيرة من المخدرات مقدرة ب 650 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا.

 

 

وقد اصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا، أكدت فيه بأن عناصر الشرطة القضائية، مدعومة بالفرقة الجهوية للتدخلات بمدينة أكادير، كانت قد اعترضت مسار سيارة نفعية محملة بالمخدرات، غير أن السائق رفض الامتثال واخترق الحاجز الأمني معرضا حياة الشرطيين لتهديد خطير، كما قام مرافقوا السائق بإطلاق رصاصات من بندقية صيد في اتجاه سيارة للشرطة التي انحرفت عن الطريق وأصيب على إثرها شرطيان بجروح.

 

 

وذكر البلاغ أن عناصر الفرقة الجهوية قد اضطروا للتدخل باستخدام أسلحتهم الوظيفية وإطلاق رصاصات تحذيرية، مما مكن من توقيف السيارة وحجز شحنات المخدرات، فضلا عن ضبط بندقية صيد و14 خرطوشة، وجرعات من الكوكايين وسكين ولوحات ترقيم مزورة.

 

واضاف البلاغ، أنه تم فتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف كل المتورطين في هذه القضية، وذلك بعدما تم تحديد هوية شخصين من مستعملي السيارة الذين كانوا قد لاذوا بالفرار، وهما من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنهما على الصعيد الوطني في قضايا الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع