بعد مايا خليفة .. ميرا النوري حسناء عراقية تتصدر الترند بأفلامها غير الأخلاقية

منوعات كتب في 3 فبراير، 2023 - 18:25 تابعوا عبر على Aabbir
ميرا النوري
عبّر

تصدر فيديو ميرا النوري الفتاة العراقية محركات البحث ومواقع التواصل ، بعد تداول مقاطع فيديو ميرا النوري العراقية على TikTok كامل صورة كبيرة ، وبدا البحث عن من هي ميرا النوري ممثلة الأفلام الإباحية العراقية؟، وعلاقتها بـ ألينا أنجل العراقية.

فقد تناقلت مواقع التواصل صور ومقاطع فيديو لفتاة عراقية تدعى Mira Al Nouri، وقد أشتهرت بتقديم وتصوير أفلام غير أخلاقية ومنافية للقيم الإسلامية، مما تسبب في حالة من الجدل، مطالبين التحقق من هوية ميـرا العراقية ومكان تواجدها.

فقد إختارة ميـرا النـوري العراقية لنفسها طريق ممارسة الأعمال الغير أخلاقية مع الرجال بمقابل مالي، وتروج mira nouri لفيديوهاتها الإباحية مع رجال عبر موقع اونلي فانز Only Fans لجذب المراهقين.

ميرا النوري

من هي ميرا النوري؟

Mira Al Nouri البالغة من العمر 26 سنة من مواليد 1997 بالعراق، اشتهرت بتقدم محتوى منافي للأخلاق لجذب أنتباه الشباب، كل ذلك من أجل المال ، وتخرج في بث مباشر على منصات التواصل الإجتماعي.

وبالبحث عن من هي ميــرا النـوري ويكيبيديا، تبين أن ميرا النوري هي ممثلة أفلام إباحية ، من أصولها عراقية، وتقيم حالياً في إحدى الدول الغربية وسبق وأن تزوجت من ثري خليجي وبعد الطلاق إتجهت للأعمال المنافية.

وقد أنتشر اسمها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي في الفترات الأخيرة وتصدر اسمها محرك البحث بسبب أفلامها الإبا،حية، إذ كانت تطمح في أن تكون من النساء العراقيات اللذات ينجحن في الوصول إلى العالمية.

ميرا النوري

أفلام ميرا النوري تشعل مواقع التواصل

باتت أفلام الحسناء العراقية الأكثر مشاهدة في 2023، على مختلف المنصات ، وتنافس مواطنتها ألينا أنجل العراقية في تقديم محتوى مخل بالذوق العام ، إذ كشفت أنها كانت تحلم أن تكون عارضة أزياء معروفة.

مـيرا صاحبة الـ 26 عامًا وتزوجت مرات عديدة بسبب أعمالهاوسلوكها المريب، سادت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أفلام ميرا النوري غير الاخلاقية بدون خجل.

والتي تتضمن رقص مثير وغيرها من الأعمال المشينة ، وأعاد المغردون نشر فيديوهات كثيرة وأفلام مصورة لها ، وقال ناشطون إن هذا النوع من أفلام العراقيات يتنافي الثقافة المحلية مطالبين جهات الأمن بالتدخل.

وعبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تصدرت أفلام ميرا النوري الترند في العراق ، وأصبحت منذ سنوات غير مرغوب في تحدثها باللغة العربية مطالبين بسحب الجنسية منها بسبب طريقها في التشجيع على الإنحلال الأخلاقي لجذب الأموال.

مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع