بعد لعبه ورقة الوعود والإغراءات..أخنوش يرشح الممثلة لطيفة أحرار للانتخابات المقبلة

الأولى كتب في 17 أغسطس، 2021 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
بعد لعبه ورقة الوعود والإغراءات..أخنوش يرشح الممثلة لطيفة أحرار للانتخابات المقبلة وعينه على إزاحة البيجيدي للظفر برئاسة الحكومة
عبّر

زربي مراد – عبّـر

مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بات واضحا عزم رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الملياردير عزيز أخنوش، على إزاحة غريمه السياسي حزب العدالة والتنمية من صدارة المشهد السياسي وأخذ مكانه.

الملياردير أخنوش وبعدما لعب ورقة الوعود والإغراءات، لجأ إلى الممثلات المغربيات لاستغلال شهرتهن على الشاشة، لجلب أصوات المغاربة وضمان أكبر عدد ممكن من المقاعد البرلمانية التي من شأنها أن تبوئه رئاسة الحكومة.

و بعد أن وضع أخنوش الممثلة المغربية، فاطمة خير، على رأس اللائحة الجهوية لحزب الحمامة برسم الانتخابات البرلمانية، وذلك بجهة الدار البيضاء سطات، نجح في استقطاب زميلتها لطيفة أحرار.

و بحسب مصادر مطلعة، فإن قيادة حزب الحمامة تضع آخر اللمسات على قرار ترشيح لطيفة أحرار على رأس اللائحة الجهوية بجهة الرباط سلا القنيطرة، برسم تشريعيات 2021.

و رجحت ذات المصادر أن يعمد أخنوش إلى ترشيح فنانين آخرين سواء في اللوائح البرلمانية أو في اللوائح الانتخابية الأخرى للحزب. معولا على الشعبية التي يتمتع بها الفنانون في المجتمع، من خلال شاشات التلفاز.

يشار إلى أن حزب أخنوش كان قد قرر الانفتاح على الفنانين والريضيين بإنشاء مؤسسة موازية تهتم بالفن، التحق بها عدد من الفنانات والفنانين، كما هو الشأن بالنسبة لفاطمة خير، بنعيسى الجيراري، سعد التسولي، سعيد آيت باجا، ‎فريد الركراكي، فضيلة بن موسى، محمد نجاح، حسن هموش، كلهم أكدوا انخراطهم في مشروع حزب الحمامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع