بعد قرار جلالة الملك..المغرب وجهة سياحية متميزة بالنسبة للصينيين

إقتصاد و سياحة كتب في 8 سبتمبر، 2019 - 17:26 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر

عبّر ـ الرباط 

 

 

كشف رئيس إحدى الشركات السياحية بالرباط، أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة بالنسبة للمواطنين الصينيين، وذلك خلال لقاء جمعه برئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.

 

 

وذكر بيان لرئاسة الحكومة أن ليانغ، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة على رأس وفد من مجموعة “سي تريب”، وهي أحد أكبر الفاعلين في القطاع السياحي بجمهورية الصين، أوضح أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة لمواطنيه خاصة بعد قرار جلالة الملك محمد السادس، إعفاء المواطنين الصينيين من إجراءات الحصول على التأشيرة لدخول الأراضي المغربية، وذلك خلال الزيارة الملكية التاريخية لبيكين.

 

 

وأضاف البيان، أن ليانغ عبر، خلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار تفعيل اتفاقيات التعاون القائمة بين البلدين وبحث فرص جديدة للشراكة، عن ارتياحه لما لمسه خلال زيارته للمملكة من مظاهر العراقة الحضارية والعمق التاريخي والتنوع والغنى الثقافي وتوفر البنيات التحتية.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرئيس المدير العام لمجموعة “سي تريب” أعرب عن تطلع مجموعته لتطوير برامج جديدة ومتكاملة موجهة للسياح الصينيين الراغبين في زيارة المملكة، خاصة عبر الشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تمكن من الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات المتاحة واستثمار الوسائط الاجتماعية الإلكترونية.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع