بعد “غش” النائب البرلماني..فضيحة ابتزاز جنسي تلاحق مسؤول آخر بحزب المصباح

الأولى كتب في 8 يونيو، 2019 - 22:53 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبِّــر ـ مواقع

 

 

تورط الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا هشام الحساني في قضية ابتزاز بسبب ميولاته الجنسية، وذلك عندما قرر الدخول لأحد المواقع على شبكة الأنترنيت المتخصصة في البحث عن شريكة أو شريك وتبادل أوضاع بورنوغرافية، حسب “برلمان.كوم”.

 

 

وسرد الموقع تفاصيل القضية التي تعود للأربعاء الماضي تزامنا مع عيد الفطر عندما قرر الحساني الدخول للموقع وتعرف على شريكة قامت بنزع ثيابها أمام عدسة الكاميرا، وطلبت منه أن يفعل نفس الشيء، وهو ما دفعه للتجرد من كل ملابسه عن طواعية وعرض عضوه التناسلي امام عدسة الكاميرا.

 

 

وتفاجأ العضو بحزب المصباح برسالة نصية قصيرة على هاتفه من شخص يطلب منه مبلغ 120 ألف درهم مقابل عدم بثه لشريط فيديو له على مواقع البورنوغرافية ومقابل عدم تعميمه على معارفه وهو يظهر فيه عار.

 

 

وقرر الحساني التوجه للمصالح الأمنية وإيداع شكاية للخروج من الورطة وفتح تحقيق لمعرفة الشخص المبتز، وللبحث في نفاصيل الواقعة، وجدير بالذكر أن التفاعل مع قضية النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية والذي ضبط بحوزته هواتف نقالة بجيبه خلال اجتيازه امتحانات الباكالوريا التفاعل لا يزال قائما وهو ما يضع الحزب في واجهة الأحداث لهذا اليوم.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع