بعد صمت لأيام.. رياض محرز يعترف بالسبب وراء الخروج “المذل” للجزائر من أمم إفريقيا ويفاجئ الجميع!!

الأولى كتب في 26 يناير، 2022 - 22:11 تابعوا عبر على Aabbir
رياض محرز
عبّر

عبّر ـ التواصل الاجتماعي

 

أفادت تقارير إعلامية، أن رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي، وجه رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية.

وغادر منتخب الجزائر حامل لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، النسخة الحالية من دور المجموعات بعد الخسارة أمام كوت ديفوار ليحتل المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة.

وكتب رياض محرز عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “سلام للجميع، انتظرت بضعة أيام قبل النشر على مواقع التواصل، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تكون لديك مشاعر تجاه خيبة الأمل الكبيرة وخيبة أملنا”، وأضاف: “لن نبحث عن أعذار على الرغم من الظروف، لم نكن فقط في المستوى، وأنا أولاً”.

وتابع: “عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، كنا نفوز، وكنا في القمة، وكان الجميع خلفنا، ومازال يقوم بذلك الكثير من الإخوة والمشجعين والمواطنين”.

وأكمل: “لكنني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهذا يظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين”، وأكد: “هذه البطولة ستكون بمثابة تذكير، وسنعود أقوى من ذلك بالتأكيد”.

وزاد: “سنجعل الناس فخورين بنا مرة أخرى في المباريات الهامة القادمة، لنكون قادرين على التأهل لكأس العالم إن شاء الله”، وأكمل: “شكراً لكل من يدعمنا في الأوقات الجيدة والصعبة، تحيا الجزائر”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع