بعد زوجته ..المحامي الشهير الحبيب حاجي يصاب بفيروس كورونا

الأولى كتب في 27 مارس، 2020 - 08:36 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة الحبيب حاجي تصاب بكورونا
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

أكد الحبيب حاجي، المحامي بهيئة تطوان،  في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،إصابته بفيروس “كورونا”،جاء فيها “الآن أنا جنبا إلى جنب مع زوجتي لنتقاتل مع ضد الوحش الجبان حتى النصر”.

 

وجاء ذلك بعد تداول الخبر في تدوينات عدد من المحامين،أهمها لمحمد الهيني، واللي بدورو محامي فنفس الهيئة، يقول فيها: “أعلن الصديق العزيز المحامي الحبيب حاجي هذه الليلة إصابته بكورونا فيروس وكذلك زوجته، نتمنى لهما السلامة وندعوا جميعا لهما بالشفاء، وسينتصران على الفيروس ويعودان لنا في ظرف أسبوعين لنتقاسم جميعا مسيرة الحياة.

 

كما سبق أن أعلن الخبر محمد كمال المهدي، نقيب المحامين بهيئة تطوان، عن إصابة زوجة المحامي الحبيب حاجي بفيروس كورنا.

 

وقال المهدي في تدوينة على صفحته الفايسبوكية في رسالة الى جميع زميلاته زملائه ، “أتمنى من كل قلبي أن تكونوا بخير أنتم وأسركم وكل من تحبون، ولا شك أنكم علمتم بمستجد زوجة زميلنا الأستاذ الحبيب حاجي التي ثبت انتقال العدوى إليها من أحد أقاربها خلال مراسيم جنازة والدها رحمه الله، وإذ نتمنى لها شفاء عاجلا فإننا بالضرورة يجب أن نستحضر بأنها زوجة لزميلنا بما يفترضة معه إختلاطه بها”.

 

و أضاف المتحدث “ربما إنتقال العدوى إليه وهو أمر وارد بشدة علميا، وبناء عليه وبالنظر إلى المدة الطويلة الفاصلة بين إنتقال الفيروس لزوجة زميلنا وتحركه خلال مدة غير يسيرة ومخالطته بالإفتراض للعديد من الزميلات والزملاء، لهذا ارجوكن وأرجوكم في ان تتعاطووا مع الأمر بجدية كبيرة، ومن إختلط بالأستاذ حاجي خلال السبعة أيام الأخيرة أن يخضع نفسه للحجر الصحي الطوعي ويعزل نفسه عن أهله وإذا ما أحس بأي عرض من أغراض هذا الوباء أن يسارع في الإنتقال إلى مستشفى سانية الرمل. وأسأل الله لي ولكم إنفراج هذه الأزمة العارضة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع