بعد رفع الجماهير لشعارات ضده..الأهلي يتخلى عن المغربي أزارو

الأولى كتب في 26 أغسطس، 2019 - 17:03 تابعوا عبر على Aabbir
وليد أزارو
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

كشف حارس المرمى المصري السابق والإعلامي الحالي، أحمد شوبير، أن إدارة نادي الأهلي قررت التخلي عن خدمات الدولي المغربي، وليد أزارو، حيث تم إنهاء الاتفاق مع مهاجم أجنبي أخر لتعويضه.

 

وجاء قرار إدارة الأهلي بعد موقف جماهير الفريق المصري ضد وليد أزارو، خلال آخر دقائق مباراة الفريق “الأحمر” أمام نادي “اطلع برة” السودان (9-0)، أمس، ضمن الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث هتفت بصوت واحد مطالبةً إياه بالرحيل.

 

ورددت جماهير “الأهلي شعارات قاسية ضد وليد أزارو من قبيل “وليد أزاروو مين.. تيشرت الأهلي كبير”، و”ارحل بقى ياعم.. خلي عندك دم”، في إشارة منهم لعدم رغبتهم في بقائه ضمن تشكيلة الفريق المصري، نظير فترة الفراغ الطويلة التي مار منها اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وتلقى وليد أزارو في الفترة الأخيرة انتقادات لاذعة من الجماهير والمحللين في مصر بسبب تراجع مستواه وافتقاده منذ فترة للحس التهديفي، وتضييعه لعدد كبير من الفرص التي تتاح له أمام المرمى.

 

وورد اسم أزارو في اللائحة الموسعة جداً التي أعلن عنها الناخب الجديد، البوسني وحيد حاليلوزيتش للمشاركة في معسكر المنتخب المغربي إلى جانب 45 لاعباً آخراً، لخوض معسكر إعدادي في الفترة ما بين الفاتح والعاشر من شتنبر المقبل، استعداداً لوديتي بوركينافاسو والنيجر المقررتين يومي 6 و10 شتنبر في ملعب مراكش الكبير.

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع