بعد راقي بركان.. مايا تفضح راقي آخر بالبيضاء دار ليا الرقية وها أش دار لي

مجتمع كتب في 17 ديسمبر، 2018 - 19:53 تابعوا عبر على Aabbir
الراقصة مايا
عبّر

قالت الراقصة المغربية “مايا”، أنها تعرضت قبل سنوات لتحرش جنسي من لدن أحد الرقاة بمدينة الدار البيضاء، بعدما قصدته بغرض التداوي من أعراض سحر وحسد وعين كانت تعاني منه، عملا بنصيحة مقربين منها.

حكاية “مايا” مع راقي البيضاء، رواتها الراقصة المغربية من خلال فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بـ “الانستغرام”، قالت فيه أنها زارت محل عمل الراقي بأحد الأحياء الراقية بالعاصمة الاقتصادية، بعد طول انتظار.

وأردفت “مايا” أنها خضعت لحصص عدة من الرقية الشرعية على يد الراقي المذكور، الذي شرع في قراءة بعد الآيات عليها مقدما لها ماء مرقيا لاستكمال علاجها من عين أصبتها، وتابعت مايا أن الراقي طلب منها وبعد توالي الحصص، أن تخضع لحصة خاصة من الرقية، بعد أن أوهمها بأن علاجها لا يسير على النحو السليم، وبالفعل عادت “مايا” مساء اليوم الموالي إلى الراقي المعالج الذي حاول تنويمها مغناطيسيا، ليشرع في التحرش بها وتقبيلها بقبيلها بشكل “وحشي”، قبل أن تفلت من بين يديه بأعجوبة قائلة: “قائلة بغا يدير التنويم المغناطيسي باش يتحرش بيا ولكن هربت ليه”.

وأضافت “مايا” أن نفس الأمر حصل مع ابنة عمها التي حاول الراقي المذكور التحرش بها، مشيرة أنها متأكدة أن المعني بالأمر مارس أفعاله المخلة بالحياء على عدد من النساء اللواتي قصدنه بغرض العلاج.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع