بعد خسارته أمام أوكرانيا.. “السكتيوي”: لم نكن نتوقع هذا السيناريو

رياضة كتب في 27 يوليو، 2024 - 22:20 تابعوا عبر على Aabbir
السكتيوي
حمزة غطوس

عبر الإطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، عن حسرته بعد الهزيمة التي تعرض لها ممثل المغرب أمام نظيره الأوكراني، بهدفين مقابل هدف واحد، مساء السبت، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية.

وقال السكتيوي، في تصريح صحفي “لا يُمكنني أن أُخفي حجم الحسرة التي أشعر بها بعد الهزيمة. لم نكن نتوقع هذا “السيناريو”، خاصة أننا لعبنا بشكل جيد، وكنا الأفضل في الشوط الثاني”.

السكتيوي

وأضاف “إلياس أخوماش لم يلعب بسبب قرار طبي. لدينا مجموعة جيدة، وقد لعبنا بشكل المطلوب، كما أننا صنعنا العديد من الفرص، المشكل الوحيد الذي واجهناه هو عدم التصرف بشكل جيد في اللمسة الأخيرة”.

وتابع قائلا: “لا أريد أن أتحدث عن الماضي وعدم سماح الأندية للاعبيها بالالتحاق بالمعسكر في الوقت المحدد. يجب أن ننظر إلى الأمام. لقد لعبنا مباراتين وكنا جيدين أمام الأرجنتين، ويجب أن نستعيد ذلك المستوى وأكثر”.

وأردف “بدءا من يوم غد سنبدأ التركيز على اللقاء الثالث أمام العراق، وسنُسافر إلى مدينة نيس بهدف تحقيق الفوز ولا شيء غير ذلك. علينا أن نكون جاهزين لهذه المواجهة التي تُعتبر مصيرية بالنسبة لنا”.

وختم السكتيوي تصريحه بالقول: “حضور الجمهور المغربي فخر لنا جميعا، سنعمل على إسعاده كما فعلنا أمام الأرجنتين. أشكره جزيل الشكر، لقد جعلنا نشعر وكأننا نلعب في المغرب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع