بعد خروج حشرات من قبرها.. أسرار رجاء الجداوي تخرج للعلن وهذا ما سيحدث خلال أسابيع

ثقافة و فن كتب في 1 ديسمبر، 2020 - 19:23 تابعوا عبر على Aabbir
حشرات تغزو قبل الراحلة رجاء الجداوي فما هو السر؟!!
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي متأثرة بفيروس كورونا، وانتشار الجدل حولها بعد وفاتها أعلنت وسائل إعلام أنه من المقرر عرض فيلم جديد باسم “الجائحة” على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأسابيع المقبلة، سيعرض جزء من حياة الفنانة الراحلة قبل إصابتها بفيروس كورونا.

هذا وينشغل الممثل الإماراتي سالم العامري، في تصوير الفيلم، وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي يجسد فيه شخصية شاب مصري يعيش في دولة الإمارات.

ويتناول الفيلم جزءا من حياة رجاء الجداوي قبل إصابتها بفيروس كورونا ووفاتها متأثرة بهذا الفيروس، لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وتكريمها أكثر من مرة في دبي والكويت والسعودية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى تربوى، حيث يتضمن بعض الأحداث الإنسانية والوطنية التي تتعلق بفيروس كورونا وتداعياته.

وأشار “العامري” إلى أنه يريد الظهور للمشاهدين بدور مختلف يحمل جوانب نفسية صعبة يظهر موهبته الحقيقة، ويتمنى المشاركة بالفيلم في المهرجانات المختلفة، ويكون خطوة للمشاركة في الأفلام السينمائية الطويلة.

ويعد الفيلم هو أول فيلم روائي يجسد جزء من حياة الفنانة الراحلة “رجاء الجداوي” تقديرا لها ولمكانتها الفنية، وتأثيرها الكبير على الأسر العربية.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، رحلت عن عالمنا في بداية شهر يوليو من العام الجاري بعد احتجازها فى الحجر الصحي. عقب إصابتها بفيروس كورونا الذي أودى بحياة الكثير من البشر حول العالم.

ويشار إلى أنه بعد الضجة الواسعة التي أحدثتها تصريحات لأميرة مختار ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي. عن حشرات تخرج من قبر والدتها المتوفية بكورونا خرجت أميرة في مداخلة تلفزيونية لتعلق على الأمر بتفصيل أكبر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع