جميلة الهوني

بعد حملة التضامن.. جميلة الهوني تكشف لـ”عبّر” تفاصيل جديدة بخصوص معاناتها مع طليقها الفنان أمين الناجي

نشر في: آخر تحديث:

كشفت الممثلة المغربية جميلة الهوني في اتصال هاتفي مع “عبّر،”، عن تفاصيل جديدة بخصوص معاناتها مع طليقها الفنان أمين الناجي.

وأكدت الممثلة المغربية خلال حديثها أن طليقها أمين الناجي مازال متشبتا بقراره ولم يسمح لحدود الساعة لابنها باستكمال دراسته في مدرسة أجنبية حسب رغبته، مشيرة إلى أنه لا يتواصل مع نجله ولا يمنحه أبسط الحقوق التي يكفلها له القانون.

وطالبت المتحدثة ذاتها من مدونة الأسرة أن تنصفها، وتنصف كل امرأة مغربية مطلقة تعاني العديد من المشاكل المتعلقة بحضانة الأبناء، مبرزة أنه على المدونة منح الأم المغربية المطلقة كامل الصلاحيات القانونية للتعامل مع أبنائها في ظل غياب الأب.

وأفادت الهوني أنها تحاول التواصل مع أمين الناجي هي وابنها إلا أن هذا الأخير لا يعير أي اهتمام لاتصالاتها، مشيرة إلى أنها أصبحت عاجزة أمام تساؤلات نجلها الذي يطمح أن يكون لاعب كرة قدم مشهور.

وعبرت الممثلة المغربية عن سعادتها بالتضامن الكبير الذي حظيت به من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أزاحت الستار عن المشاكل التي تواجهها مع طليقها الفنان المغربي أمين الناجي.

هذا وقد رفض الناجي إعطاء الإذن لطليقته الهوني، من أجل تجهيز جواز سفر ابنها الذي يبلغ من العمر 12 سنة، بهدف السفر إلى خارج المغرب.

يشار إلى أن الفنانة المغربية، جميلة الهوني، خرجت عن صمتها لأول مرة أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “عالم شهرزاد”، حيث تحدثت عن المشاكل التي تواجهها بخصوص حصولها على الوثائق الخاصة بنجلها.

سارة بوحافة ـ عبّر

اقرأ أيضاً: