بعد جورجينا .. السعودية على موعد مع خرجات صديقة بنزيما المثيرة

ثقافة و فن كتب في 6 يونيو، 2023 - 20:45 تابعوا عبر على Aabbir
صديقة بنزيما
عبّر

صديقة بنزيما على موعد في السعودية

مع إعلان وسائل الإعلام السعودية الرسمية عن توصّل نادي “الاتحاد” لاتفاق مع لاعب ريال مدريد، الجزائري الأصل كريم بنزيما، للعب في صفوفه لموسمين، تتجه الأنظار حالياً لصديقته العارضة جوردان أوزونا، التي ستصبح تحت أنظار وعدسات وسائل الإعلام العربية، كما حدث مع جورجينا رودريغيز شريكة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضمّ لنادي النصر.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه على الرغم من أنّ لاعب كرة القدم في ريال مدريد، كريم بنزيما، أحد أشهر اللاعبين في العالم لنجاحه بالقميص الأبيض ومسيرته الطويلة في تسجيل الأهداف، فإن الملايين من المشجعين الذين يتابعونه ويهتمون به يهتمون أيضًا بحياته الشخصية والحب، على الرغم من أن الزوجين الفرنسيين على وجه التحديد غير معروفين على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

صديقة بنزيما

ويرتبط كريم بنزيما حالياً بالعارضة جوردان أوزونا، وهي شابة فرنسية بدأت بمواعدة مهاجم ريال مدريد قبل بضع سنوات.
ووفقاً للصحيفة، فإن كليهما يسعى للحفاظ على أن تكون علاقتهما خاصة، حيث عاشت العارضة لفترة طويلة بين مدريد ونيويورك وتركز على نشاطها المهني.

كما أن صديقة بنزيما متحفّظة مثل كريم أو أكثر، ونادراً ما ينشرون الصور معًا على شبكات التواصل الاجتماعي مثل “انستغرام” ويحاولون عدم إعلام المتابعين أي شيء عن حياتهم الخاصة والعائلية.

وكان كريم بنزيما، الفائز بجائزة الكرة الذهبية، قد صرّح سابقاً حول حياته الخاصة، قائلاً: “لا أحب أن أكون في دائرة الضوء، على التلفزيون، إنه أمر غبي بالنسبة لي. لديّ حياتي، مع عائلتي وأصدقائي. وهي أيضًا أفضل وأسهل لهم. تخيل أنك تبلغ من العمر 4 سنوات وأنت تعيش الحياة مع الكاميرا خلفك. يمكنك أن تفقد رأسك”.

ووفقاً للصحيفة، ربما كانت جوردان أوزونا هي التي غيّرت طريقة رؤية الشهرة للاعب ريال مدريد، لكن الشيء الذي هو حقيقة أنهما لم ينشرا أبدًا أي شيء على الشبكات الاجتماعية يشير إلى أنهما زوجان.

صديقة بنزيما

كريم بنزيما يرزق بابن جديد من جوردان أوزونا

وكانت وسائل إعلام إسبانية، قد كشفت الشهر الماضي، عن أنّ كريم بنزيما أنجب ابنًا من عارضة الأزياء جوردان أوزونا، التي كان يواعدها منذ نحو عام، موضحة أنّ عملية الولادة تمّت في مدريد وسار كل شيء على ما يرام.

من صديقة بنزيما ، جوردان أوزونا؟

يشار إلى جـوردان أوزونا حُبّ كـريم بنزيما الجديد هي عارضة أزياء تحمل الجنسية الأمريكية، وتبلغ من العمر 32 عامًا، وتعمل حاليًا مع وكالات مثل: State Management وCaroline Gleason Management وTricia Brink Management وThe Salt Agency.

بالإضافة إلى ذلك، تبرز كمؤثرة مع أكثر من نصف مليون متابع، تسعدهم بأوضاعها الإيحائية، وتتباهى بشخصيتها المتمثلة في بشرة داكنة، وشعر مجعد، وجسم مثالي

صديقة بنزيما

تأكيدات رسمية بتعاقد نادي الاتحاد مع كريم بنزيما

وكانت وسائل إعلام سعودية رسمية، قد أكدت أن فريق “الاتحاد” توصّل إلى اتفاق يقضي بانضمام الدولي الفرنسي للنادي الفائز بلقب مسابقة دوري “روشن”، بعقدٍ يمتدّ لموسمين.

وأوضحت أن رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي توجّها في وقت سابق للعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إتمام انتقال كريم بنزيما للنادي في صفقة قياسية.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع