بعد تفجير الزوجة لفضيحة أخلاقية هزت الجسم التربوي بالقنيطرة..الأكاديمية توضح

الأولى كتب في 19 أكتوبر، 2018 - 16:20 تابعوا عبر على Aabbir
ورزازات
عبّر
عبّــر ـ متابعة
خرجت المديرية الإقليمية بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة برد ناف لما تم تداوله من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية قبل أيام حول تورط أستاذ في فضيحة جنسة، وتداول الحديث عنه بمجموعات بين التلاميذ تؤكد ممارسته الجنسية والشاذة أحيانا مع تلميذاته وبعض زميلاته.
وسبق لـ”عبّــر.كوم” أن نشرت قبل سنة مقال عن زوجة الأستاذ التي رفعت دعوة ضد زوجها بالخيانة الزوجية، مصحوبة بشرائط مصورة وصور له مع عددمن التلميذات وزميلاته في العمل وهو الأمر الذي من شأنه أن يفجر فضيحة أخلاقية بالجسم التعليمي القنيطري.
ويأتي توضيح المديرية والأكاديمية بعد سنتين على حصول الستاذ على التقاعد النسبي، وبعد انتقال أغلب التلميذات المصورات إلى ما بعد الثانوي.
وتضمن نفي الأكاديمة أن اللجنة زارت المؤسسة المعنية، صباح أمس الخميس، أنه “لا علاقة لثانوية المسيرة الخضراء التأهيلية الكائنة في مدينة القنيطرة بالمقالات المنشورة”.
وأوضح البلاغ ذاته أن الصور الواردة في المقال “لا تعني أية تلميذة أو موظفة، لا بالمؤسسة المذكورة، ولا بالمؤسسات التعليمية في الإقليم”، وأن “البنيات الإدارية المكلفة بالتدبير لم يسبق أن تلقت، لا محليا ولا إقليميا ولا جهويا ولا مركزيا، أية شكاية من التلميذات أو من أوليائهن أو من الموظفات في هذا الموضوع”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع