بعد تعرض حكيمي لانتقادات بسبب تراجع مستواه..مدافع “النيراتزوري” يدافع عن الدولي المغربي ويهاجم صحافة بلاده

الأولى كتب في 1 ديسمبر، 2020 - 21:17 تابعوا عبر على Aabbir
أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية اهتمام إدارة أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع أشرف حكيمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة. وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أرسنال مستعد لتقديم عرض قدره 50 مليون أورو من أجل إقناع مسؤولي إنتر ميلان بالتخلي عنه، وهي القيمة التي تفوق بـ10 ملايين أورو ما أنفقه الفريق الإيطالي من أجل التعاقد مع حكيمي من ريال مدريد. وأضاف المصدر ذاته أن تحرك "الغانرز" يأتي رغبة منه في إيجاد خليفة لظهيره الأيمن، هيكتور بليرين، الذي ارتبط إسمه بمجموعة من الأندية الأوروبية يبقى أبرزها برشلونة.
عبّر

زربي مراد- عبّر

بعد الانتقادات التي طالته من طرف وسائل الإعلام الإيطالية، انبرى مدافع نادي إنتر ميلان، أندريا رانوكيا، للدفاع عن زميله في الفريق المغربي، أشرف حكيمي.

وصرح رانوكيا مخاطبا الصحافة الإيطالية قائلا: “أنتم الغرباء يجب أن تغيروا طريقة تفكيركم، تهاجمون حكيمي رغم أنكم تعلمون أنه يحتاج للاستمرارية، لأنه يتمتع بالجودة.. من الخطأ الحديث عن قضية حكيمي، لقد اعتاد الإنتر الفوز بالبطولات، والآن 10 سنوات لم يحقق أي لقب”.

ودعا رانوكيا وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن تكون أكثر عقلانية فيما تقوله وتكتبه بشأن تقييم اللاعبين ومواقفهم.

وكان الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، تعرض لانتقادات لاذعة من طرف الصحافة الإيطالية على خلفية تراجع مستواه في المباريات الأخيرة مع “النيراتزوري”، كما استبعده مدرب الأخير أنطونيو كونتي من التشكيلة الرسمية في المباراة السابقة أمام ساسولو بالدوري الإيطالي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع