بعد تصريحات فوزي لقجع.. هذه هي ردود أفعال الثلاثي زياش ومزراوي وحمد الله.. والمفاجأة..

الأولى كتب في 16 أبريل، 2022 - 16:49 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّر

تفاعل الثلاثي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي، وعبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي، مع التصريحات الأخيرة التي أطلقها بشأن قضيتهم، فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة..

وكشفت تقارير اخبارية من هنا وهناك، أن الثلاثي تفاعل مع كافة الإشارات الإيجابية التي أطلقها لقجع بشأن عودتهم للمنتخب والصفح عنهم.

وقال مصدر من جامعة الكرة:”مداخلة لقجع يمكن وصفها بغير المسبوقة. لأول مرة يدفع بالمدرب وحيد صوب الباب إن جاز التعبير، إذ وضعه بين مطرقة مصالحة هذه الأسماء وسندان الإقالة”.

وتابع “هذا الخطاب أسعد الأسماء المذكورة، وغيرها ممن شعروا بنوع من الظلم بسبب مواقف المدرب البوسني- الفرنسي تجاههم”.

وقال “تم التواصل مع بعض الأسماء، من جانب اتحاد الكرة ودوليين سابقين بعد مواجهتي الكونغو الديمقراطية، وعلموا بموقف لقجع حتى قبل تصريحاته”.

وأردف المصدر ذاته “تنفس اللاعبون المبعدون الصعداء بعد مداخلة لقجع، وشعروا بارتياح كبير، بعدما دعمهم”.

وكشف “موقف حكيم زياش ومزراوي تحديدا سيتغير قريبا”.

وكان لقجع قد استنكر عقب اجتماعه بالمكتب التنفيذي للجامعة، استبعاد أسماء معينة من منتخب المغرب “لم يرتكبوا جرما يستحقون عليه الإبعاد الأبدي من تشكيلة الأسود”.

وأشار إلى أنه “فور عودة وحيد من إجازته سيتم إصلاح الأمور وتهدئة الأجواء وإن لم يفلح الأمر، سيكون علينا أن نسلك مسلكا آخر”.

ولم تخف مصادرنا أن يجتمع فوزي لقجع بعد عودة المدرب وحيد خليلوزيتش باللاعبين المشار إليهم أو أن يتولى وحيد ذلك بنفسه.

وتقول مصادر اخبارية ان  “لقجع قال إنه لا مونديال دون هذه الأسماء، وبالتالي مؤشرات عودتهم صارت بالفعل وشيكة. تتبقى تفاصيل صغيرة جدا ستحسم كل شيء”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع