بعد تصريحاته الأخيرة.. رئيس نهضة الزمامرة يقيل الإطار الوطني “سعيد شيبا”

الأولى كتب في 22 سبتمبر، 2020 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
اقالة سعيد شيبا
عبّر

عبّر-متابعة

 

تفاجئ المدرب المغربي “سعيد شيبا” الذي يشرف على العارضة التقنية لفريق نهضة الزمامرة الممارس بالبطولة الإحترافية القسم الأول، صباح اليوم الثلاثاء، بقرار ادراة الفريق الاستغناء عن خدماته بعد تصريحاته الأخيرة عقب نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بقريق الوداد البيضاوي بمدينة الزمامرة، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف.

 

وذكرت تقارير إعلامية، أن قرار إقالة المدرب شيبا، جاء كرد على تصريحاته المثيرة، إلى جانب النتائج السيئة التي حققها رفقة الفريق منذ عودة الدوري المحلي بعد التوقف بسبب كورونا.

 

وكان سعيد شيبا قد صرح لقناة الرياضية المغربية بعد نهاية مباراة فريقه ضد الوداد، بهزيمة بهدفين لصفر، حيث قال في تصريحه “الشوط الأول يُحسب للوداد و النقاط الثلاث ضاعت منا بتفاصيل غير كُروية!”، وهو التصريح الذي فسره البعض بأن هناك أمور غير رياضية تسببت في خسارة فريقه للمباراة، خصوصا بعد الطريقة الغريبة التي أضاع بها عبد المباركي ضربة جزاء لفريق نهظة الزمامرة.

 

وطالبت مجموعة من الجماهير المغربية وكذا مجموعة من النقاد الرياضيين، من الجامعة الملكية فتح تحقيق في تصريحات المدرب سعيد شيبا، قبل أن يتفاجئ الجميع صباح اليوم بإقالته، مما يزيد من احتمال صحة تصريحاته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع