بعد تأكد غيابهما.. مغاربة يتمنون “لمزراوي” حج مبرور والركراكي مصر على عدم التعويض

رياضة كتب في 4 يونيو، 2024 - 23:49 تابعوا عبر على Aabbir
مزراوي
عبّر

فؤاد جوهر / بعدما تأكد عدم مجاورة مزراوي وريتشاردسون لتشكيلة المنتخب المغربي التي ستواجه نظيره الزامبي برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس العالم 2026، كشفت مصادر متطابقة أن الناخب الوطني وليد الركراكي لا ينوي تعويضهما.

وبحسب ذات المصادر، فإن الركراكي سيكتفي باللائحة المنحصرة في 25 لاعبا المتواجدة بالتربص الاعدادي والتي ستواجه المنتخب الزامبي الجمعة القادم.

وكانت جريدة “عبّر” أكدت وحسب تسريبات بأن الظهير الأيسر للمنتخب المغربي وبايرن ميونيخ سيغادر الى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج فيما تغيب ريتشاردسون لأسباب شخصية.

وفي ذات السياق، تعاطف العديد من المتتبعين مع مزراوي الذي غادر لأداء مناسك الحج وفضل الركن الإسلامي على مجاورة اللعب للمنتخب المغربي.

وفي هذا الصدد، قال أحد النشطاء “احسن ما فعل تقبل الله منه ومن سائر المسلمين المزراوي لقد احسن الاختيار”.

كما بارك الاعلامي في قنوات بي ان سبورت امين السبتي للدولي المغربي ولاعب بايرن ميونخ نصير مزراوي اداء مناسك الحج، وقال السبتي “ارضاء الناس غاية لا يمكن ادراكها حج مبرور وسعي مشكور نصير فلا يدوم الا الحي القيوم.

الى ذلك، ينهل الدولي المغربي نصير مزراوي اخلاقه وحسن دماثته من تعاليم الدين الاسلامي وتربية سمحة، وسمع له في وقت سابق في الفضاء الرقمي، وهو يرتل القرآن الكريم ترتيلا جميلا جذب من خلاله الملايين من المتتبعين.

وكانت رحلة نصير مزراوي الكروية مع بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا توقفت في نصف نهائي امام ريال مدريد الذي اقتلع كاس ذات الاذنين امام بروسيا دورتموند ثنائية نظيفة في ويمبلي بانجلترا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع