بعد الهزيمة الأخيرة.. أنصار الرجاء يجلدون لسعد جردة ويؤكدون: الفوز على الوداد في الديربي مسألة حياة أو موت

الأولى كتب في 2 يوليو، 2021 - 22:18 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

 

أثارت هزيمة فريق الرجاء الرياضي أمام مضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الوطنية، موجة غضب في صفوف الجماهير الخضراء.

 

و صب أنصار الرجاء جام غضبه على المدرب التونسي، لسعد الشابي جردة، محملة إياه مسؤولية الخسارة غير المتوقعة أمام الفريق الحريزي.

 

و أجمع أنصار الرجاء من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن استصغار الشابي للخصم واعتماده على عناصر لم تكن في المستوى، بالإضافة للتغييرات غير الموفقة التي قام بها، كما هو الشأن بالنسبة إقحام نوح وائل السعداوي كبديل لمحسن متولي، كلها أسباب ساهمت في ضياع ثلاث نقاط مهمة في الأمتار الأخيرة من المنافسة على لقب الدوري.

و دعت الجماهير الخضراء المدرب التونسي إلى مراجعة أوراقه وضرورة حسم نتيجة الديربي من أجل تقليص الفارق مع الغريم الوداد، معتبرينها الفرصة الأخيرة للبقاء في دائرة المنافسة على لقب البطولة.

و تنتظر الرجاء مباراة حاسمة أمام الغريم الوداد في لقاء الديربي الذي سيكون مفصليا لتحديد هوية البطل، وسيكون الفريق الأخضر ملزما بالفوز لتقليص فارق الست نقاط.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع