بعد المطالبة بوقف بث أغاني سعد لمجرد…”شدى إف إم” تتفاعل و تقرر

منوعات كتب في 20 سبتمبر، 2018 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

ولد بن موح-عبّر

رفضت محطة شدى إف إم الإذاعية، الإستجاية لمطالب عدد من نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي، بوقف بث و إذاعة أغاني الفنان سعد لمجرد المعتقل حاليا بالدار الفرنسية، على ذمة قضية اغتصاب جديدة.

و حسب البلاغ الذي نشره، عماد قطبي، مدير البرمجة والبث في المحطة الإذاعية المذكورة،على حسابه الرسمي بموقع فايسبوك، و الذي أكد فيه أن المحطة و في إطار تفاعلها مع الرسائل والطلبات التي توصلت بها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و من خلال هاشتاغ “ماساكتاش”، و التي طالبت بوقف أغاني سعد لمجرد وعدم بثها، قررت الإذاعة عدم اتخاذ أي قرار بإبعاد الإنتاجات الفنية للنجم المغربي من البرمجة الدورية للمحطة.

و أضاف عماد، أن المؤسسة ستعمل على انتظار ما تسفر عنه تحقيقات القضاء الفرنسي، وأنها لن تخضع لمطالب نشطاء الحملة التي تستند على الاتهامات الأخلاقية الموجهة للمجرد، ما لم تتضح الصورة، عملا بالقاعدة التي تقول إن “المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته”.

وأكد عماد، أن “شدى إف إم” تتابع عن كثب قضية سعد لمجرد، على أمل أن تتضح الصورة خلال الأيام المقبلة. وأضاف البلاغ، أن “شدى إف إم” كانت من بين المنابر السباقة التي تسعى إلى تشجيع الفن والموسيقى المغربية، خاصة إذا تعلق الأمر بجيل شبابي صاعد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع