بعد الغضوع له في أولمبياد باريس.. لقجع يضع السكتيوي تحت إمرة الركراكي

رياضة كتب في 14 أغسطس، 2024 - 19:10 تابعوا عبر على Aabbir
طارق السكتيوي
عبّر

كشفت مصادر من داخل جامعة لقجع، عن الوظيفة الجديدة التي ستناط بالإطار التقني طارق السكتيوي، بعد نجاحه في قيادة المنتخب الأولمبي لتحقيق الإنجاز التاريخي في دورة باريس..

حري بالطكر، أن المسؤولية الأولى التي أناطتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطارق السكتيوي، انتهت بنهاية الألعاب الأولمبية، وفي الرصيد ميدالية برونزية كادن من باب أولى أن تكون ذهبية نظرا للمستوى الفني الذي يتوافر عليه لاعبي المنتخب المغربي.

ومن غير شك أن العمل بنظام القطب التقني الموسع على مستوى المنتخبات الوطنية، سيضع السـكتيوي ضمن الطاقم الموسع لوليد الركراكي، إذ من المرجح جدا أن يضطلع بأي مسؤولية يحددها له وليد الركراكي، الذي كان ضالعا في اختيار السكتيـوي ليكون بديلا للإطار الوطني عصام الشرعي الذي رفض الخضوع لتعليمات الركراكي.

كما أن السكتيوي يمكن أن يعين على رأس المنتخب الوطني الذي سيشارك في كأس العرب للمنتخبات التي ستقام سنة 2025 تحت مظلة الإتحاد الدولي لكرة القدم.

الجامعة تغلق باب العروض في وجه طارق السكتيوي

تلقى طارق السكتيوي العديد من العروض للتعاقد معه بعد العروض الجيدة التي قدمها مع المنتخب الوطني الاولمبي في الالعاب الاولمبية باريس 2024 عندما وصل الفريق الوطني للمربع الذهبي ولعب المركز الثالث وتتويجه بالميدالية البرونزية بعد الفوز على المنتخب المصري.

وتلقى السكـتيوي عرضا رسميا من المنتخب السوري وأندية خليجية.

إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حسمت في الموضوع وأغلقت جميع المفاوضات والعروض لكون طارق السكتيوي أصبح جزءا من مشروع الجامعة داخل القطب التقني الوطني بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع