بعد الغضب عليهما..الزرهوني يعتذر والحافيظي يصدم الرجاويين بالتصعيد في وجههم!!

رياضة كتب في 7 مايو، 2023 - 14:19 تابعوا عبر على Aabbir
الزرهوني والحافيظي
عبّــر

بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقياها من طرف أنصار الرجاء الرياضي، على خلفية ظهورهما وهما يضحكان على مقاعد البدلاء، قبل دقائق من نهاية المباراة التي كان فيها الفريق الأخضر منهزما بهدف دون مقابل أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، أمس السبت، على أرضية مركب محمد الخامس يالدار البيضاء، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية “إينوي”، خرج كل اللاعبان نوفل الزرهوني وعبد الإله الحافيظي ليرد موجة الغضب كل بطريقته الخاصة.

وفي الوقت الذي قدم فيه الزرهوني اعتذاره للجماهير الرجاوية من خلال “ستوري” على حسابه الشخصي على “الانستغرام”، قائلا:”أقدم خال اعتذاري لجميع مكونات النادي وللجماهير خاصة على ما وقع خلال مباراة اليوم”، مردفا بالقول:”لم تكن النية مقصودة أو سيئة، أتفهم غضب الجماهير وأتمنى استدراك الأمر قريبا”، كان لزميله الحافيظي رأي آخر تماما.

 


الحافيظي، وعلى غير المتوقع، لم يكتف بعد الاعتذار فحسب، بل صدم الجماهير الرجاوية بمسارعته إلى حذف جميع الصور التي يحمل فيها قميص الرجاء وما لها ارتباط بالفريق الأخضر من على حسابه على “الانستغرام”.

ولم يتوقف تصعيد الحافيظي في وجه الجماهير الخضراء عند هذا الحد، وعمد إلى سحب كلمة لاعب الرجاء، مبقيا فقط على:”عبد الإله الحافيظي لاعب كرة القدم”.

وكانت الجماهير الرجاوية قد شنت هجوما لاذعا على اللاعبين نوفل الزرهوني وعبد الإله الحافيظي، مستنكرة بشدة تصرفهما الذي أبانا من خلاله عن عدم اكثراتهما للوضع الصعب الذي يعاني منه الفريق، بظهورهما وهما يضحكان على دكة البدلاء والفريق يتكبد هزيمته الثانية في ظرف أسبوع واحد علما أنه ودع قبل ذلك بقليل مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري من دور ربع النهائي.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع