بعد التجار..مغاربة يقاطعون منتوجات شركة كوكا كولا..

الأولى كتب في 6 يوليو، 2019 - 15:05 تابعوا عبر على Aabbir
كوكا كولا
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

لا تزال حملة “خليها تكشكش” التي أعلنت عنها تنسيقية جمعيات التجار في عدد من مدن المملكة ضد شركة كوكا كولا مستمرة في ظل غطرسة و تجاهل الشركة المذكورة لمطالب التجار ومعهم المغاربة جميعا ..

 

 

 

وكان التجار المنضوين لجمعيات بمدن عدة بغرب وشمال المملكة، قد اعلنوا مقاطعة منتوجات شركة “كوكا كولا”، بعد المعاملة السيئة التي تلقوها من طرف الشركة المذكورة حسب بلاغ صادر عنهم، حيث أكدو ، أن الاجتماع الذي جمع بين ممثلي الأخيرة و مسؤولي الشركة، والذي لم يفضِ إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع و لم يستجب للمطالب المشروعة للتجار.

 

 

 

و كانت التنسيقية، قد دعت شركة كوكاكولا إلى مراجعة هامش الربح والزيادة فيه، وحسب السلع منتهية الصلاحية دفعة واحدة دون قيد أو شرط، بالإضافة إلى الاستفادة من تحفيزات الإشهار.

 

 

 

كما طالبت التنسيقية بالتعويض عن الثلاجة، والاستفادة من رقم المعاملات التجارية، وإحصاء الصناديق البلاسيتيكة وتعويضها، وعدم تسويق سلع قاربت صلاحيتها على الانتهاء، وأخيرا تغيير نمط التعامل مع التجار.

هذا، وطالبت صفحات فايسبوكية بمقاطعة منوجات الشركة ايضا، في حملة جديدة، توحي وتتشابه في ندائها مع حملة المقاطعة التي شملت شركة الحليب “دانون” و”افريقيا” و”سيدي علي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع