بعد الإستماع لأقواله.. المنشط الإذاعي “مومو” يحال على أنظار النيابة العامة

مجتمع كتب في 25 مارس، 2024 - 20:59 تابعوا عبر على Aabbir
فبركة سرقة المنشط الإذاعي مومو
عبّر

قرر الوكيل العام للملك بابتدائية الدارالبيضاء إحالة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف ب”مومو” على أنظار النيابة العامة يوم غد الثلاثاء في حالة سراح و شخصين اخرين في حالة اعتقال، حسب ما نقلته تقارير صحفية عن مصادر موثوقة

و لفتت المصادر ذاتها إلى إخلاء سبيل المنشط مومو، بعد الاستماع إلى أقواله من لدن مصلحة الشرطة الولائية بمدينة الدار البيضاء، عشية اليوم الاثنين.

و أثار  المنشط الإذاعي “مومو” جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي على خلفية بث إحدى حلقات برنامجه “مومو رمضان شو”، على اذاعة هيت راديو، التي استقبل فيها اتصالا من أحد مستمعيه زعم أنه تعرض للسرقة على المباشر أثناء مداخلته بالبرنامج.

الحادث استنفر مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء التي تفاعلت بجدية كبيرة مع اتصال هاتفي توصلت به محطة إذاعية خاصة، يتحدث عن ملابسات سرقة مزعومة وتقاعس مفترض من جانب مصالح الأمن، واعتبرته تبليغا عن جريمة حقيقية، وفتحت بشأنه بحثا قضائيا بغرض توقيف المشتبه فيهم وتحديد المسؤوليات القانونية اللازمة.

ومكنت التحريات المتواصلة في هذه القضية من توقيف المشارك الثاني في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية التي تمس بالشعور بالأمن والسكينة العامة، والذي تبين أنه قام من قبل بعمليات تدليسية عديدة وفق الأسلوب الإجرامي نفسه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع