بعد اعتياده التواجد تحت أضواء الألقاب.. الوداد الرياضي يعيش موسما كرويا “كارثيا”

رياضة كتب في 2 يونيو، 2024 - 23:34 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّر

يعيش نادي الوداد الرياضي موسما “كارثيا”، بعدما واصل سلسلة النتائج السلبية، في مباريات البطولة الاحترافية، قبل أن ينهزم يومه الأحد أمام غريمه التقليدي فريق الرجاء الرياضي، وذلك في إطار الجولة 29 من الدوري المحلي.

هذا وتخبّط “الفريق الأحمر“، بمجموعة من المشاكل الإدارية والتقنية، لعلّ أبرزها اعتقال رئيسه السابق سعيد الناصيري، بسبب تُهمة في قضية “إسكوبار الصحراء”.

وتواصلت أزمات الوداد الرياضي، بعدما اختار المكتب المُسير للفريق تعيين عبد المجيد البرناكي كرئيس للنادي، هذا الأخير خرج بتصريحات مُستفزة قبل أيام يتّهم فيها اللاعبين بالتخوين واختيار البعض المباريات التي سيُشاركون فيها.

هذا وأكّد البرناكي في تصريحاته، بأن بعض اللاعبين داخل صفوف القلعة الحمراء، لا يستحقون حمل قميص النادي، بسبب تهاونهم وكسلهم في بذل مزيد من المجهودات للفوز في لقاءات البطولة الاحترافية، خصوصا بعدما فشل الوداد في المنافسة على أي لقب قاري هذا الموسم، عقب خسارته في نهائي السوبر الأفريقي، وخروجه من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023/2024.

وبالعودة إلى النتائج التي حقّقها الفريق الأحمر، تحت رئاسة البرناكي، فقد تلقى الوداد الرياضي 8 خسائر، أمام كل من نادي الرجاء الرياضي العائد إلى الصدارة، وأولمبيك آسفي ذهابا وإيابا، وضد الجيش الملكي، الفتح الرياضي، الشباب السالمي ثم اتحاد طنجة.

الوداد

البرناكي مع الوداد الرياضي..

هذا ولعب الوداد الرياضي تحت قيادة البرناكي، 20 مباراة، خسر خلالها في 8 مباريات وتعادل في 7 مواجهات، بينما فاز في 5 مُناسبات.

وفي سياق مُتصل، بدأت تركيبة المكتب المديري للنادي، بعدما قرر عضوين من الجهاز المذكور تقديم استقالته، بسبب تصريحات البرناكي، التي وجّه فيها اصبع الاتهام للاعبين، قبل أيام قليلة من “الديربي البيضاوي” أمام الغريم التقليدي الرجاء.

وأكد بعض أعضاء الوداد، بأن خرجة البرناكي الأخيرة، لم تكن مفهومة، وغير ناجحة بالمرة، مُعتبرين إياه بالمُشوش على مكونات الفريق، وهو الأمر الذي أيّدته مُعظم جماهير الوداد التي طالبت برحيل البرناكي عن النادي في أسرع وقت ممكن.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي، يحتل المرتبة السادسة برصيد 41 نقطة، في المقابل استعاد الرجاء الرياضي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية (69 نقطة)، بفوزه على “غريمه التقليدي” بهدف نظيف حمل توقيع آدم النفاتي، في انتظار الجولة الأخيرة من الموسم الجاري للتّعرف على بطل هذا الموسم والذي يتنافس عليه كل من “النسور” والجيش الملكي صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع