بعد اعتقاله … مدير أعمال الفنان سعد لمجرد يفاجئ جمهوره ..

منوعات كتب في 20 سبتمبر، 2018 - 15:40 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

ولد بن موح-عبّر

دعا مدير أعمال الفنان سعد لمجرد، متتبعي هذا الأخير و المعتقل حاليا بفرنسا على خلفية تهمة اغتصاب جديدة، إلى التريث و عدم التسرع في الحكم على مطربهم المفضل.

و جاء ذلك عبر تدونية على حساباته الرسمية على موقع “أنستغرام” و”فايسبوك”، مؤكدا فيها ضرورة انتظار كلمة المحكمة في القضية قبل الحكم على الفنان لمجرد.

و أضاف، كريم أبي ياغي، في تدوينته، أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، لذلك لا ينبغي التسرع في إطلاق أحكام جزافية دون معرفة الحقيقة.

و كتب كريم، “وضعت السلطات الفرنسية يوم الثلاثاء الماضي 18 شتنبر، الفنان المغربي سعد لمجرد رهن السجن الاحتياطي، إلى حين اكتمال التحقيق بعد مثوله أمام قضاة محكمة الاستئناف، لمدينة aix enprovenceK وقد مثل سعد أمام هذه المحكمة بعد استتئناف الوكيل العام لمدينة سان تروبيه قرار قاضي الحريات يوم 28 غشت الماضي بإخلاء سبيل سعد، وتم وضعه تحت المراقبة القضائية إلى حين انتهاء التحقيق، بعد أن قامت فتاة فرنسية الجنسية بوضع شكاية تدعي فيها بأن سعد اغتصبها”.

وأضاف،“نود أن نوضح أنه لم يصدر حتى الآن أي حكم يدين سعد لا في ملف باريس أو ملف سان تروبيه، وسعد ينفي جملة الاتهامات الموجهة إليه والمتهم بريء حتى تثبت إدانته”.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع