بعد اشتباكه مع فيصل فجر بشأن ضربة الجزاء ومغادرته للمنتخب المغربي..حمد الله يعيد الكرة مع زميله امرابط والسبب المكافآت المالية

الأولى كتب في 15 مايو، 2021 - 15:55 تابعوا عبر على Aabbir
بعد اشتباكه مع فيصل فجر بشأن ضربة الجزاء ومغادرته للمنتخب المغربي..حمد الله يعيد الكرة مع زميله امرابط والسبب المكافآت المالية
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

في مشهد مشابه لما حدث داخل المنتخب المغربي خلال لقطته الشهيرة المتعلقة بدخوله في شنآن مع زميله فيصل فجر بشأن ضربة الجزاء التي أراد تسديدها، في الوقت الذي كان الأخير مكلفا بالمهمة بقرار من المدرب السابق لـ”الأسود” هيرفي رونار، أعاد المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، الكرة وهذه المرة مع مواطنه نور الدين أمرابط، خلال مباراة فريقهما النصر أمام العين، الجولة السابعة و العشرين لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للنصر عند الدقيقة 45، انبرى له امرابط حاملا الكرة نحو منطقة الجزاء لتنفيذها، قبل أن يطلب حمد الله الحصول على الكرة مصرا على تسديدها رغم أنه وعده في وقت سابق بمنحه تنفيذ الركلة المقبلة عبر خاصية البث المباشة “لايف” على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وبعد شد وجذب أمام عدسات الكاميرات، انتهى الخلاف بتسديد حمدالله للركلة، موقعا الهدف الأول لفريقه، ما أثار استياء امرابط وغاب عن مشاركة زملائه في الاحتفال بالهدف.

من جانبها، كشفت تقارير صحفية سعودية أسباب دخول نجوم نادي النصر الأجانب في صدام من أجل تسديد ضربات الجزاء، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى، الذي يحدث فيها مثل هذا الصدام “المشين” داخل النصر، خاصة من طرف عبدالرزاق حمد الله.

و أوضحت ذات المصادر أن هناك بنود في عقود عدد من لاعبي النصر الأجانب، وخاصة حمد الله، بالحصول على مكافآت مالية معينة، على عدد الأهداف في الموسم.

وأضافت المصادر أن بعض نجوم النصر، يكونون حريصين على تنفيذ ركلات الجزاء، خاصة في المباريات التي ليست ذات الأهمية، أو المحسومة للفريق.

يشار إلى أن المباراة انتهت لصالح النصر بثنائية نزيفة، ليرفع العالمي رصيده إلى 42 نقطة، محتلا المركز الخامس، فيما تجمد رصيد العين عند النقطة 20 نقطة قابعا بالمركز الـ 16 والأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=cxkybSQiNCc

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع