بعد اختيار المغرب لاحتضان نهائي دوري الأبطال..”ميدو” يكيل التهم “للكاف” ووثيقة رسمية تفضح كذبه

رياضة كتب في 11 مايو، 2022 - 18:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
ميدو

أشعل اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف“، للمغرب لاستضافة مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية في 30 ماي الجاري، (أشعل) سعار إعلاميين ولاعبين مصريين سابقين، على رأسهم الدولي المصري السابق والإعلامي الحالي، أحمد حسام، الشهير بلقب “ميدو”.

وهاجم “ميدو” عبر برنامجه “ريمونتادا” على قناة “المحور”، الاتحاد الإفريقي، متهما إياه بافتقاد الشفافية، منتقدا قراره القاضي بمنح المغرب شرف تنظيم نهائي عصبة الأبطال الإفريقي، معتبرا أن هذا القرار يصعه في دائرة الشبهات.
وأشار “ميدو” إلى أن جميع الاتحادات الدولية تعلن عن هوية ملاعب المباريات النهائية للبطولات المختلفة قبل انطلاقها وفي دول محايدة بخلاف “الكاف” على حد قوله.

 

ويبدو أن “ميدو” يجهل أو تجاهل أن “الكاف” سبق وأرسل خطابا لجميع الاتحادات الأفريقية بما فيها مصر، لفتح باب الترشيح لاحتضان “المشهد الختامي” لعصبة الأبطال، إلى جانب بعض المسابقات القارية الأخرى كنهائي الكونفدرالية وعصبة الأبطال للسيدات وكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة وكأس أفريقيا للفوتسال 2024، فضلا عن “كان” الكرة الشاطئية 2024″، وكأس أمم أفريقيا للسيدات 2024، وهو ما وثقته وثيقة صادرة عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويعود تاريخ الوثيقة التي تكذب اتهامات “ميدو” جملة وتفصيلا، إلى 19 يناير الماضي.
يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، كان قد أعلن أمس الإثنين، عن اختيار مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لاحتضان المشهد الختامي لعصبة الأبطال الإفريقية، وهو ما لم تتقبله مكونات الأهلي ومسؤولي الكرة في مصر وإعلامييها.

 

 

زربي مراد – عبّــر

اترك هنا تعليقك على الموضوع