بعد اتهامه بالمشاركة في مقلب مفبرك مع فيفي عبده غاني يرد:”مكنتش عارف وكرفصوني بصح”

الأولى كتب في 11 مايو، 2020 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
غاني
عبّر

زربي مراد ـ عبّـر

 

وجد الفنان المغربي، غاني قباج، نفسه وسط عاصفة من الانتقادات بعد مشاركته في برنامج المقالب، “خلي بالك من فيفي”، الذي تبثه قناة “ام بي سي5” الفضائية.

 

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا على غاني، متهمينه بالمشاركة في مقلب مفبرك، واستغرب كثيرون وقوع غاني في مقلب فيفي وهو من أدى اغنية الجنيريك الخاص بالبرنامج.

 

من جانبه، لم يتأخر غاني في الرد عبر صفحته الخاصة على “انستغرام”، على الانتقادات التي طالت حلقته في برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، وقال: “ردا على أسئلتكم حبابي، الجنريك ديال “خلي بالك من فيفي” الدار من بعد المقلب، ومكانش فراسي حتا حاجة من قبل، عيط لي واحد سيد من مصر اسمو مصطفى الكلاني سولت عليه قالو ليا صحفي معروف فمصر تقدر التيق فيه”.

 

وأضاف:”اللي فراسي هو برنامج لقاء فني مع فيفي عبدو باش نعرفو بالثقافة المغربية فمصر، واخا انا شكيت وبان لي فوسط البرنامج بأنه عيقو عليا ولكن اللي عطا الله عطاه..”.

 

وتابع غاني حديثه قائلا: “اللي صحيح هو كرفصوني بصح، وخاصة أبو الهول فلعصاتلي ضلوعي، وسخفوني”.

 

وختم قائلا: “الا الوضع ديالي ضحككم الباقي ماشي مشكل، واللي قال كنمثلو بغيت أحسن ممتل يجيبو ليه أبو الهول اطيح عليه وتشوفو واش غدي يعقل على التمثيل، ياربي السلامة.. ومن بعد سجلت الأغنية.. ومن بعد صورت الجينيريك”.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع