بعد اتهامه .. الشابي :حدراف كذاب وأنا مربي عليه وغادي نعتازل التدريب إذا كان صادق في ادعاءاته

الأولى كتب في 5 مارس، 2023 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
لسعد الشابي
عبّر

بعد الاتهامات التي وجهها إليه عبد الفتاح حدراف، لاعب فريق الجيش الملكي، خرج التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، عن صمته لينفي تلك الاتهامات جملة وتفصيلا.

الشابي، وفي تصريح صحفي، أكد أنه لم يقم بأية حركة لاأخلاقية قبل انطلاق مباراة الفريقين، يوم أمس السبت، متحديا حدراف أن يأتي بدليل يثبت به مزاعمه.

وأضاف الشابي، أنه ليس من شيمه أو تربيته أن يقوم بحركة لا أخلاقية، بخلاف حدراف الذي قام بحركة شاهدها الجميع.

وشدد الشابي على أن أخلاقه لا تسمح له بالقيام بأية حركة لا رياضية سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيرا إلى أنه يحرص على مصافحة مدرب الفريق المنافس واللاعبين، وكذا مصافحة الحكم في كل مباراة.

وقال المدرب السابق للرجاء الرياضي، أنه سيعتزل التدريب إن قمت في يوم من الأيام بحركة غير أخلاقية، مبرزا أنه تعلمت الأخلاقيات قبل ولوج ميدان التدريب.

وأبرز الشابي، أن حدراف يحمل قميص فريق كبير كالجيش الملكي، وعليه تحمل مسؤولية ما قام به، معتبرا أن الحركة اللاأخلاقية التي قام بها وتم رصدها، لا تمت للرياضة بصلة، مشيرا إلى أنه سينتظر القرار الذي ستتخذه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه.

وكان عبد الفتاح حدراف قد توجه نحو مدربه السابق، لسعد جردة الشابي، وقام بحركة لاأخلاقية مباشرة بعد تسجيل الجيش الملكي للهدف، قبل أن يسارع إلى نشر تدوينة على حسابه على “الانستغرام”، قدم من خلالها اعتذاره لمكونات فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي، تخلله التهكم على الشابي بوصفه ب:”المدرب الفاشل” و”مدرب مَمْربِيش”، متهما إياه باستفزازه بحركة لاأخلاقية قبل بداية المباراة.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع