بعد إيداعه السجن..التهامي بطل فيديو الترامواي: سببت لوالداي الأذى بفعلتي الطائشة وأعتذر للمغاربة والشركة ومعمرني نعاود”

الأولى كتب في 27 مايو، 2021 - 23:23 تابعوا عبر على Aabbir
شاب متهور
عبّر

زربي مراد ـ عبّر

 

بعد إيداعه السجن بسبب نشره لمقطع فيديو ظهر خلاله يجلس وسط سكة الترامواي معرقلا سيره، ويشرب القهوة ويدخن السيجارة، خرج الشاب “التهامي مجيد”، ليعبر عن ندمه مقدما اعتذاره للمغاربة والشركة المعنية.

و نشر حساب بطل فيديو الترامواي” تدوينة جديدة تحمل عنوان: “آخر رسالة وصلت من داخل السجن”، جاء فيها:” “أنا المدعو التهامي ماجيد، أقدم اعتذاري الرسمي لوالدي لما سببت لهم من آلام وسهر”.

و أضاف حساب الشاب “التهامي مجيد” الذي يديره أحد أقاربه لتواجد صاحبه رهن الاعتقال:”كما أعتذر لجميع المغاربة بسبب هذا الفعل الطائش وغير المحسوب وأقدم اعتذاري العميق لشركة “كازا طرامواي” وأقر أمام الجميع على انني أخطأت وأرجو أن يتقبل الجميع اعتذاري وأسفي وعلى رأسهم أمي وأبي وكل المغاربة”.

و تابع يقول:”أعلم الجميع على أنني شاب في مقتبل العمر ومن عائلة جد محافظة، ثم إنني وكما عبرت عن ذلك مسبقا، فإن ما قمت به كان وسيلة للتعبير عما يمكن فعله جراء ما تقوم به إسبانيا ولكن الله غالب…”

و ختم تدوينته قائلا:”أخطأت وأكرر اعتذاري للمرة الألف وإلى ما لا نهاية، سامحني أبي، سامحني أمي، وليسامحني جميع المغاربة.. إن الله غفور رحيم”.

وكانت مصالح الأمن الوطني بولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت بسرعة وجدية مع مقطع الفيديو و تمكنت في ظرف زمني وجيز من توقيف المتهم البالغ العمر 21 سنة، يوم الأحد 23 ماي الجاري.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما تتواصل العمليات الأمنية من أجل توقيف باقي شركائه بعد أن تم تحديد هوياتهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع