بعد إعلان نيته الذهاب للجنة الاخلاقيات في قضيته مع الناصيري..سيسوكو يتلقى تهديدات عبر الهاتف

الأولى كتب في 2 مايو، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

عبّــر – سبورت

 

 

 

ذكرت تقارير اعلامية، بأن المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، تلقى خلال الأيام الاخيرة بعد خرجته الاعلامية مع الاعلامي الرياضي أسامة بن عبد الله، والتي اعلن فها عن نيته الذهاب لأبعد نقطة في قضيته مع سعيد الناصري رئي الوداد، تلقى اتصالات هاتفية كثيرة يطالبه أصحابها بالعدول عن قراره ويهددونه بالاعتداء عليه إن قام بذلك.

 

وأضافت ذات التقارير، بأن عددا من محبين الفريق الأحمر طالبوا سيسوكو بعدم الذهاب إلى لجنة أخلاقيات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد سعيد الناصيري، رئيس الوداد، المتهم بتزوير وثائق في الخلاف بين الطرفين.

 

وأةحضت ذات التقارير، نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن هاتف اللاعب المالي لا يتوقف عن الرنين طيلة اليوم، كما عمد بعض مشجعي الفريق الأحمر إلى إنشاء مجموعات عبر الواتساب وأضافوا إليها اللاعب المالي لمحاولة الحديث معه وثنيه عن اللجوء إلى الفيفا ضد الناصيري.

 

وأكدت مصادر موقع sport1.ma، أن اللاعب سيسوكو تلقى تهديدات من أشخاص مجهولين، بالاعتداء عليه في حالة لجوئه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الرئيس الودادي الحالي، والذي سيكون مهددا بالتوقيف من ممارسة أنشطته الرياضية بسب قضية التزوير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع