بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة

الأولى كتب في 27 مايو، 2020 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
القزابري
عبّر

زربي مراد- عبّر

 

 

 

هاجم المقرئ المغربي عمر القزابري أستاذة الفلسفة التي أساءت للرسول محمد عليه الصلاة والسلام وزوجته خديجة، واصفا إياها بـ”الخاسرة” و”البائرة” و”المتطاولة”.

 

 

ونشر المقرئ الشهير تدوينة عبر صفحته على الفيسبوك، تحت عنوان “فدَاكَ نَفْسِي يَارَسُولَ الله… رَدٌّ عَلَى الخَاسِرةِ البَائِرَة، المُتطَاولَةِ عَلَى صَاحبِ السِّيرَةِ الطَّاهِرَة صلى الله عليه وسلم، ردا على أستاذة مادة الفلسفة المثيرة للجدل، ‫أمينة بوشكيوة، على خلفية تدوينة مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

 

 

وجاء في تدوينة عمر القزابري:”ما فتئ الأوباش الأراذل، في كل زمان ومكان، يدفعهم حقدهم وجهلهم، وتحملهم رقاعتهم وسفاهتهم التي هي أصل فكرهم، ومنشأ رؤيتهم، يتطاولون على عظيم الجناب، النبي المهاب، سيد الأحباب، المتوج بتاج العز نعتا ملازما (ولله العزة ولرسوله)، يتطاولون وهم أحط الناس وأتفههم منزلة ومكانة، ومن تعود الرعي في أزبال الأفكار، فاته النقاء والطهر وحُرِمَ الأنوار، وذلك شأن واحدة نكرة، لا مكان لها إلا في قسم الخبائث، قامت تتطاول على سماء القِيَم، على النبي المجتبى والرسول المرتضى صلى الله عليه وسلم”.

 

 

وأضاف المقرئ المغربي: “ليس هنا في مقام الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، فذاك مقام أعلى مني بكثير، لأن الله تولى ذلك فقال (إنا كفيناك المستهزئين)، لكن نريد أن نقول للقوم: والله ثم والله ثم والله لن نسكت أبدا لكل من يحاول النيل من صاحب الشفاعة وأن أرواحنا فداء له صلى الله عليه وسلم”.

 

 

وأردف مخاطبا الأستاذة المعنية قائلا: “أقول لهذه التي تسمى أمينة.. وهي أمينةٌ على المخازي والعيوب والأوساخ والقاذروات… هيهات هيهات أن نصمت لك.. والله لنجعلن من أقلامنا سياطا كاوية.. ونقول لك..كما قلتِ في ما تقيأتِ به”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع