بعد أقل من 15 يوم على الزيارة الأولى ..وزير الصحة يعود لزيارة تفقدية لمستشفى القرب بني مكادة بطنجة

الأولى كتب في 6 أبريل، 2022 - 21:10 تابعوا عبر على Aabbir
وزير
عبّر ـ ولد بن موح

قام وزير الصحة والحماية الاجتماعية، رفقة والي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، و الكاتب العام للوزارة، يومه الأربعاء 06 أبريل 2022، بزيارة تفقدية ثانية للمركز الطبي للقرب – مؤسسة محمد الخامس للتضامن – بني مكادة بطنجة.

وخلال هذه الزيارة، وقف  خالد ايت طالب، والوفد المرافق له، على تفعيل الملاحظات التي سبق أن سجلها خلال الزيارة السابقة لهذه المؤسسة الصحية. كما تأكد له، وبالملموس، معالجة جميع الاختلالات التي تم تسجيلها انذاك، وتم تدارك كل الهفوات التقنية التي سجلها في زيارته الاولى.

وقد عبر وزيـر الصحة والحماية الاجتماعية عن ارتياحه للجدية التي أبانت عنها الأطر الصحية والإدارية في تفاعلها مع الملاحظات المسجلة سابقا.
كما كانت هذه الزيارة، مناسبة اطمأن فيها  الوزيـر على حسن سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين، والظروف المهنية التي تشتغل فيها الأطر الطبية والتمريضية.

وكان الوزيـر مرفوقا بالكاتب العام للوزارة، المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومدير مديرية الموارد البشرية، ومدير مديرية التجهيزات والصيانة بالنيابة، والمندوب الإقليمي بالنياية، وعدد من المسؤولين.

عبّر-الرباط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع