بعدما هاجمته الجماهير الرجاوية..أنس الزنيتي يرد: ضحيت بعرض ضخم للبقاء في الرجاء وهذا سبب غيابي عن الديربي

الأولى كتب في 12 يوليو، 2022 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
الزنيتي
عبّر ـ ولد بن موح

بعد الهجمة الشرسة التي شنتها عليه الجماهير الرجاوية، على خلفية عدم مشاركته في ديربي كأس العرش أمام الوداد الرياضي، خرج أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، عن صمته لتوضيح حقيقة خلافه مع إدارة القلعة الخضراء.

و قال الزنيتي في تصريح إذاعي، أن الجماهير الرجاوية هاجمته بعد تخلفه عن حراسة مرمى النسور الخضر في لقاء الديربي، كما تعرض لضغوط كثيرة بعد انتهاء عقده، موضحا أنه لم يتم استدعاؤه للتداريب استعدادا للديربي البيضاوي.

وأضاف الزنيتي، أنه سمع كلاما محبطا من أشخاص لم يسمهم، ومع ذلك خاض الحصة التدريبية استعدادا للمباراة، مؤكدا أن لا مشكل لديه مع فريق الرجاء الذي قدم له الكثير ويعشقه كثيرا، مبرزا أن حبه للفريق الأخضر ورغبته في البقاء في صفوفه جعله يرفض عرضا مغريا بقيمة مليار و400 سنتيم.

وبخصوص الأخبار المتداولة حول خلافه مع العميد محسن متولي، نفى الزنيتي ما تم الترويج له جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنهما يتواصلان باستمرار لمناقشة بعض مشاكل الرجاء والعمل على إيجاد حلول لها.

هذا وكان أنس الزنيتي تعرض لهجوم لاذع من طرف الجماهير الرجاوية بعد تخلفه عن حراسة مرمى الرجاء الرياضي أمام الغريم الوداد الرياضي، لحساب ربع نهائي كأس العرش، لاسيما بعد انتهاء المباراة بفوز الفريق الأحمر بثنائية نظيفة يسأل عنها الحارس الجزائري البديل، غايا مرباح.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع