بعدما تعهد “يبلبلها” برأس حربة “طوب”..البدراوي يصدم الرجاويين بمهاجم ليبيري سجل هدفين في 29 مباراة!!

الأولى كتب في 8 أغسطس، 2022 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
عزيز البدراوي
عبّر ـ ولد بن موح

يبدو أن المثل القائل:”تمخض الجبل فولد فأرا”، ينطبق على رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، وصفقة انتدابه للاعب الليبيري، بيتر ويلسون، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

البدراوي، وبعدما وعد أنصار الرجاء الرياضي بالتعاقد مع مهاجم هداف يختم به الميركاتو الصيفي، حيث قال في هذا الصدد:”غادي نبلبلوها في هاذ اليومين بمهاجم رأس حربة إفريقي طوووب”، خيب آمال الرجاويين بالتعاقد مع الليبيري بيتر ويلسون، لاعب أولمبياكوس القبرصي، ذو الأرقام التهديفية الضعيفة.

ولم يسجل بيتر ويلسون في 29 مباراة خاضها بقميص أولمبياكوس القبرصي خلال الموسم الماضي، غير هدفين اثنين.

كما خاض اللاعب ذاته، 98 مباراة بقميص سوندفال السويدي ولم يتمكن خلالها من هز الشباك إلا في 21 مناسبة، ونفس الضعف التهديفي لازمه في تجربته مع شريف تيراسول المولدافي، إذ لم يسجل إلا في 7 مرات.

وأثارت الأرقام التهديفية للمهاجم الليبيري، استياء الجماهير الرجاوية التي عبرت في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم تفاؤلها بالصفقة، مشككة في قدرة اللاعب الليبيري في تقديم الإضافة المرجوة، خصوصا في منافسة قوية من قيمة عصبة الأبطال الإفريقية.

هذا وبتعاقده مع المهاجم الليبيري، بيتر ويلسون، يكون الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، قد وصل للصفقة 15 خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أبرم عديد التعاقدات ويتعلق الأمر ب:”إسماعيل مقدم، يسري بوزوق، عبد الرؤوف بن غيث، مهدي بوقاسي، زكرياء حدراف، وليد الصبار، محمد بولكسوت، سعيد أزروال، يوسف الحويزي، محمود بن تايك، عبد الحي فورسي، حمزة خابا وحمزة مجاهد، بالإضافة لحمزة خابا.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع