بعدما بدأت تتمرد وترفض معاشرته.. عشريني ينتقم من عشيقته القاصر شر انتقام قبل تصفيتها بالقنيطرة

الأولى كتب في 21 فبراير، 2021 - 22:17 تابعوا عبر على Aabbir
بعدما بدأت تتمرد وترفض معاشرته.. عشريني ينتقم من عشيقته القاصر شر انتقام قبل تصفيتها بالقنيطرة
عبّر

عبّر ـ الصباح

 

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمهدية، أمس (الخميس)، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، متهما يبلغ من العمر 20 سنة، مشتبها بتعذيبه طفلة لا يتعدى عمرها 16 سنة وقتلها.

وعلمت “الصباح” أن الجريمة النكراء، ارتكبت السبت الماضي، داخل منزل عشوائي بدوار أولاد موسى بير الرامي، التابع للنفوذ الترابي للمهدية، وأن المتهم دأب على استغلال القاصر جنسيا واغتصابها، وبعد أن لاحظ أنها أصبحت تتمرد وترفض الالتحاق به، استدرجها إلى منزل عشوائي في ملكية والدته، وهناك انتقم منها شر انتقام، إذ أذاقها ألوان التعذيب واعتدى عليها جنسيا كما كبلها، ما أسفر عن إزهاق روحها.

وأوقف المتهم بعد ذلك من قبل عناصر الدرك الملكي، بتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، التي توصلت بمعلومات عن وجود المشتبه فيه “ع. ش”، بمنزل بدوار أولاد حساين بمنطقة سيدي علال التازي التابعة لدائرة سوق ثلاثاء الغرب، ليتم الانتقال إليه فورا من قبل عناصر الدرك وإلقاء القبض عليه، قبل استكمال مساطر تسليمه إلى فرقة الشرطة القضائية لأمن المهدية المشرفة على الأبحاث.

وأوردت مصادر “الصباح” أن المتهم كان يربط علاقة بالضحية القاصر، وأنه بعد قتلها بوحشية لاذ بالفرار، وحضرت أمه إلى المنزل العشوائي، وتكلفت بتبليغ مصالح الأمن، إذ حضرت عناصر الشرطة القضائية ومسرح الجريمة، وبعد استفسار الأم والقيام بالإجراءات القانونية وضمنها التقاط الصور وجمع الآثار الجنائية المفيدة في البحث، تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي لتشريح جثتها وإنجاز تقرير حول الوفاة، بينما حررت مذكرة بحث عن المتهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع