بعثة الوداد الرياضي تنجو من موت محقق

رياضة كتب في 19 مارس، 2023 - 16:04 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّــر

ساعة في الجحيم تلك التي عاشتها بعثة الوداد الرياضي، مساء أمس السبت، بسبب عطب تقني على مستوى رادار الطائرة التي كانت تقل الفريق أثناء عودته من الكونغو الديموقراطية، بعد مواجهته لمضيفه فيتا كلوب، لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وعاشت بعثة الوداد الرياضي لحظات خوف وهلع بعد تعرض الطائرة الخاصة التي اكتراها الرئيس سعيد الناصيري لنقل بعثة الفريق الأحمر، لعطب على مستوى الرادار في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ما اضطر ربان الطائرة القادمة من الكونغو صوب المغرب إلى تغيير اتجاه الرحلة صوب الغابون والهبوط بالعاصمة ليبروفيل، لتحييد الخلل الذي أصاب الطائرة.

وردد اللاعبون وأفراد الطاقم التقني والطبي والإداري آيات من القرآن الكريم وقراءة اللطيف والدعاء، قبل أن يتنفسوا الصعداء ويسترجعوا أنفاسهم بنجاح ربان الطائرة في النزول اضطراريا بالغابون.

وقضت بعثة الوداد ليلتها بفندق “أنومو” بدولة الغابون، في انتظار وصول طائرة أخرى لتقلها، مساء اليوم الأحد، نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي قد تمكن أمس السبت، من فرض التعادل السلبي على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي وانتزاع نقطة ثمينة حجز بها رسميا بطاقة التأهل إلى ربع النهائي من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع