بسيناريو دراماتيكي.. بونو يقود الهلال الى الفوز على النصر و التتويج بكأس خادم الحرمين

رياضة كتب في 31 مايو، 2024 - 22:18 تابعوا عبر على Aabbir
الهلال
عبّر

في مباراة مثيرة جمعت قطبي الكرة في العربية السعودية الهلال أمام النصر وأمام جماهير غفيرة صنع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، الحدث بتصديه لضربتي جزاء واحراز كأس،خادم الحرمين الشريفين بعدما انتهت المباراة للتعادل 1/1.

واقتنص فريق الهلال هدفا مبكرا في الدقيقة 7 من توقيع ميتريفيتش بعثر من خلاله أوراق كتيبة رونالدو التي حاولت الوصول الى مرمى بونو، غير ان دفاعات الهلال حالت دون ذلك.

وعان فريق النصر في الجولة الثانية من النقص العددي بعد طرد اللاعب اوسبينا، ليزيد من الضغوط على رفقاء رونالدو الذين حاولو الوصول الى شباك بونو عبر تكثيف الهجومات لإرباك الهلال.

الدقائق الأخيرة كانت قاسية على الهلاليين الذين افتقدوا لخدمات البليهي بعد طرده في د.ق 87 لينهزم بعدها بونو برأسية فريبة من مرماه في د.ق 88 ولتزداد معاناة الهلال بعد طرد ثاني لكوليبالي في الرمق الأخير من المبارة في توقيتها الرسمي.

الأشواط الإضافية ضغط فيها نادي النصر بشكل مكثف على مربع عمليات الهلال لكن حافظ فيه رفقاء حارس المنتخب المغربي الى الركلات الترجيحية.

وتالق كارس اسود الاطلس بشكل كبير في الركلات الترجيحية بعد تصده لضربه الجزاء هذا من خلالها لقد غاليا بفارق الهلالي السعودي والتتويج بالثلاثية.

وابكى العملاق المغربي رونالدو من جديد في كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما كان قد ابكاه في كأس العالم حينما اقصى المنتخب المغربي نظيره البرتغالي بهدف نظيف.

فؤاد جوهر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع