بسمة بوسيل تنتقم من تامر حسني على طريقة شاكيرا..!

ثقافة و فن كتب في 29 مايو، 2023 - 06:00 تابعوا عبر على Aabbir
بسمة بوسيل
عبّر

بشكل مفاجئ، قررت الفنانة المغربية بسمة بوسيل العودة للغناء من جديد، وذلك بعد انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، وتقديمها عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية على طريقة الـ Cover.

 بسمة بوسيل

وقال مهندس الصوت مصطفى رؤوف خلال تصريحات تليفزيونية بعدما نشرت بسمة بوسيل صورة تجمعهما عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام: إن بسمة بوسيل تعكف حاليًا على اختيار الأغاني التي تسجلها؛ لتطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

اعتزال بسمة بوسيل

وأوضحت بسـمة بوسـيل نجمة برنامج ستار أكاديمي خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من تامر، وقالت: اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة.

بسمة بوسيل
طلاق تامر وبسـمة

وأثارت بسـمة جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية حول سبب طلاقها من تامر حسني، ونشرت صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وأوضحت بسمة بوسيل، أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، حيث حضر حفل زفافها ملكة الجمال يارا السكري، هذه الفتاة التي أشارت بسمة من قبل إلى أنها على علاقة بـ طليقها تامر حسني، وكتبت بسمة ستوري آخر على إنستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع