بسبب مقتل زملائه.. جندي روسي يدهس الضابط المسؤول عنه بواسطة دبابة

أخبار دولية كتب في 26 مارس، 2022 - 22:33 تابعوا عبر على Aabbir
جندي روسي
عبّر ـ ولد بن موح

قالت وسائل إعلام غربية، إن جندي روسي أقدم على دهس الضابط المسؤول عنه بدبابة، بسبب ما وصف أنه حالة غضب تجتاج الجنود الروس جراء فشل الحرب في أوكرانيا.

ووفقا لصحيفة “نيوزيلاند هيرالد” النيوزيلاندية فقد تم اعتراض الاتصالات بين جنديين روسيين وأظهرت كيف أن أفراد القوات الروسية غاضبون نتيجة التقارير التي تتحدث عن تعرضهم لخسائر فادحة نتيجة الغزو.

ونقلت الصحيفة عن الصحافي الأوكراني رومان تسيمباليوك القول إن الجندي الروسي الذي دهس الضابط المسؤول عنه بدباته “ألقى باللوم على قائد المجموعة الكولونيل يوري ميدفيديف في مقتل زملائه”.

وكتب تسيمباليوك على فيسبوك: “بعد أن انتظر اللحظة المناسبة، أثناء المعركة، دهس الجندي قائده بدبابة بينما كان يقف بجانبه، مما أدى إلى إصابة بساقيه”.

وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد مستقل لهذا الادعاء، إلا أن الصحيفة تقول إن الجندي قال خلال المكالمة التي تم اعتراضها ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، إن الهجوم على أوكرانيا غير منظم وهو أسوأ من حرب الشيشان”، وقال أيضا إن الطائرات الروسية أسقطت قنابل على جنودها”.

ووصف الجندي كيف دمرت القوات الأوكرانية رتلا من القوات الروسية، وقال إنه فقد 50 في المئة من وحدته نتيجة إصابتهم بـ”لسعة الصقيع”، حيث يتجمد الجلد والأنسجة تحته بعد التعرض لدرجات حرارة شديدة البرودة.

عبّر-متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع